زار حديقة الحيوان يوم الجمعه
إجابة معتمدة

زار حديقة الحيوان يوم الجمعه، ٤٢٧ شخصاً بالغاً و ٣٥٩ طفلاً . بالتقريب إلى أقرب مئة ، فإن عدد الأشخاص الذين زاروا الحديقة يوم الجمعة يساوي تقريباً، تعد مادة الرياضيات من المواد الدراسية الهامة، والتي تتطرق الى العديد من المفاهيم الرياضية المختلفة، وهذا العلم يتناول ويتطرق الى العديد من الفروع المختلفة، والتي تتمثل في الحساب والجبر والمنطق والهندسة والتفاضل والتكامل والاحصاء والاحتمالات، ومن هنا سوف نتناول اجابة سؤال المقال.

زار حديقة الحيوان يوم الجمعه

يعد التقريب من مفاهيم الرياضيات الهامة، والذي يعني إزالة عدد كبير من الأرقام وتحويلها إلى عدد صحيح، أو عدد عشري منتهي، ويتمثل الهدف من تقريب الأعداد في تبسيط الأرقام وجعلها أقصر وأسهل مما كانت عليه عند قراءتها أو كتابتها على أن يتم الحفاظ على قربها من الرقم الأصلي، ومن هنا سوف نتناول اجابة سؤال زار حديقة الحيوان يوم الجمعه  ٤٢٧ شخصاً بالغاً و ٣٥٩ طفلاً . بالتقريب إلى أقرب مئة ، فإن عدد الأشخاص الذين زاروا الحديقة يوم الجمعة يساوي تقريباً:

  • الاجابة هي:  تقريباً يساوي 800 .
زار حديقة الحيوان يوم الجمعه  ٤٢٧ شخصاً بالغاً و ٣٥٩ طفلاً . بالتقريب إلى أقرب مئة ، فإن عدد الأشخاص الذين زاروا الحديقة يوم الجمعة يساوي تقريباً:

الاجابة هي:  تقريباً يساوي 800 .