افضل الذكر عند الله هو
إجابة معتمدة

افضل الذكر عند الله هو، يعد الذكر على أنه من أهم العبادات والسن التي يجب ان يقوم بها كل إنسان مسلم، حيث ان الذكر فيه الكثير من الأجر والثواب والحسنات التي يبتغي الإنسان الحصول عليها من أجل أن يرجح بها كفة ميزانة بها، حيث أن هناك العديد من الأذكار والتسبيح التي يمكن للإنسان أن يقوم بها وهي كثيرة ومعروفة أيضا.

افضل الذكر عند الله هو

افضل الذكر عند الله هو، تعد الأذكار على أنها من الأمور المهمة جدا والضرورية وفق الشريعة الإسلامية والسنة النبوية، حيث ان هناك العديد من الأذكار التي يجب ان يقوم بها الإنسان على مدار اليوم لكي ينال الإنسان على رضى الخالق سبحانه وتعالى والأجر أيضا.

  • السؤال هو : افضل الذكر عند الله هو ؟
  • الإجابة الصحيحة هي : أن أفضل الذكر الوارد بعد القرآن الكريم توحيد الله بقول: "لا إله إلا الله"، وذهب العلماء إلى ذلك الرأي لحديثٍ ورد عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال فيه : «أفضلُ الذِّكرِ لا إلهَ إلَّا اللهُ وأفضَلُ الدُّعاءِ الحمدُ للهِ».
الإجابة الصحيحة هي : أن أفضل الذكر الوارد بعد القرآن الكريم توحيد الله بقول: "لا إله إلا الله"، وذهب العلماء إلى ذلك الرأي لحديثٍ ورد عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال فيه : «أفضلُ الذِّكرِ لا إلهَ إلَّا اللهُ وأفضَلُ الدُّعاءِ الحمدُ للهِ».