شكر للمعلمات على جهودهم
إجابة معتمدة

شكر للمعلمات على جهودهم، إن الجهد الذي تقوم به المعلمات في تدريس الطالبات هو جهد لا يمكن وصفة، وذلك نظرا للدور الكير جدا الذي تلعبه المعلمات في تطور العلم والتعلم في العديد من المجالات المختلفةوالمتنوعة.

شكر للمعلمات على جهودهم

شكر للمعلمات على جهودهم وهي على النحو التالي :

  • أستاذتي الفاضلة ومعلمتي المثالية، لكِ مِنَّا أسمى آيات الشكر والعرفاء نظير جهودك الثمينة والمضنية التي قد بذلتيها معنا طوال العام من أجل الوصول بنا إلى أفضل مستوى تعليمي؛ فلكِ منا كل الحب.
  • معلمتي الفاضلة، بعدد زخات المطر ونسمات الهواء، ونجوم السماء، أتقدم إليكِ بأرقى عبارات التحية والتقدير، فطالما كنتِ داعمًا لنا لكي نتقن استخدام منصة التعليم عن بُعد ولم نجد منك إلا التعاون والصبر على تعليمنا، لك كل الود والحب.
  • للنجاح أشخاص يُقدرون معناه، وللإبداع أفراد اختصهم الله تعالى بذلك، وللعلم رسل اصطفاهم الله تبارك وتعالى أيضًا، ولقد اجتمعت هذه الصفات جميعها بكِ يا مُعلمتي
  • لقد كان نظام التعليم عن بُعد عامل رهبة لنا جميعًا ولكننا قد تمكنّا من إتقانه وفهمه سريًا، ويعود الفضل الأول في ذلك إليكٍ وحدك يا معلمتي الحبيبة.
  • قد كان شغلك الشاغل هو مساعدتنا على التعلم عن بُعد؛ ولم تدخرِ وقتًا ولا جهدًا لتحقيق هذا الهدف، ونحن أبنائك الطلبة والطالبات؛ لا نجد الكلمات التي يُمكننا أن نصف من خلالها عظيم حبنا وتقديرنا لك يا معلمتي الحبيبة.
أستاذتي الفاضلة ومعلمتي المثالية، لكِ مِنَّا أسمى آيات الشكر والعرفاء نظير جهودك الثمينة والمضنية التي قد بذلتيها معنا طوال العام من أجل الوصول بنا إلى أفضل مستوى تعليمي؛ فلكِ منا كل الحب.
معلمتي الفاضلة، بعدد زخات المطر ونسمات الهواء، ونجوم السماء، أتقدم إليكِ بأرقى عبارات التحية والتقدير، فطالما كنتِ داعمًا لنا لكي نتقن استخدام منصة التعليم عن بُعد ولم نجد منك إلا التعاون والصبر على تعليمنا، لك كل الود والحب.
للنجاح أشخاص يُقدرون معناه، وللإبداع أفراد اختصهم الله تعالى بذلك، وللعلم رسل اصطفاهم الله تبارك وتعالى أيضًا، ولقد اجتمعت هذه الصفات جميعها بكِ يا مُعلمتي
لقد كان نظام التعليم عن بُعد عامل رهبة لنا جميعًا ولكننا قد تمكنّا من إتقانه وفهمه سريًا، ويعود الفضل الأول في ذلك إليكٍ وحدك يا معلمتي الحبيبة.
قد كان شغلك الشاغل هو مساعدتنا على التعلم عن بُعد؛ ولم تدخرِ وقتًا ولا جهدًا لتحقيق هذا الهدف، ونحن أبنائك الطلبة والطالبات؛ لا نجد الكلمات التي يُمكننا أن نصف من خلالها عظيم حبنا وتقديرنا لك يا معلمتي الحبيبة.