ما هو الغمر هو
إجابة معتمدة

ما هو الغمر هو، القرآن الكريم يحتوي على الكثير من المعاني التي لها الكثير من الفوائد الدينية والاجتماعية ذات الصلة في الشريعة الإسلامية، والتي يجب على كل انسان ان يقوم بالاستفادة منها بالشكل المناسب والصحيح أيضا، حيث أن القرآن الكريم لم يوجد عبثا، بل إنما من أجل ان يكون القانون الذي يجب ان يسير عليه كافة الناس.

ما هو الغمر هو

ما هو الغمر هو، في القرآن الكريم كل كلمة وكل آية من آياته تحتوي على العديد من المعاني المهمة جدا والمختلفة، حيث أن الله سبحانه وتعالى عندما أنزل القرآن الكريم، فقد كان يريد بكل كلمة من كلماته ان يكون لها معنى وهدف خاص، وذلك من أجل ان يستفيد كافة البشر من هذه الآيات القرآنية بالشكل المناسب والصحيح، بالإضافة إلى أنه يجب على كل انسان ان يأخذ من هذه الآيات ويعمل بها في حياته الخاصة.

  • السؤال هو : ما هو الغمر هو ؟
  • الإجابة الصحيحة هي : الغَمْرُ من الماء: خِلاف الضَّحْل، وهو الذي يعلو مَن يدخله ويغطِّيه. وغَمْرُ البحر: مُعْظمه. و الغَمْرُ من الثياب: الواسعُ الساتر. و الغَمْرُ ما يَغمر من رائحة الدسم سائرَ الروائح.
الإجابة الصحيحة هي : الغَمْرُ من الماء: خِلاف الضَّحْل، وهو الذي يعلو مَن يدخله ويغطِّيه. وغَمْرُ البحر: مُعْظمه. و الغَمْرُ من الثياب: الواسعُ الساتر. و الغَمْرُ ما يَغمر من رائحة الدسم سائرَ الروائح.