كيف نحصل على اللون البني
إجابة معتمدة

كيف نحصل على اللون البني، تعتبر الألوان من اجمل الأشياء التي توجد في هذا الكون، حيث أنها تقوم بإعطاء الكون لونا جميلا يبعث الجمال في نفوس السكان الذي يعيشون فيه، فاللون كلمة تعني الصفات التي تتمتع بها الاجسام المختفة من السواد أو البياض أو الخضرة، وما شابه ذلك من الوان مختلفة، وتعتبر هذه الألوان هي الأساس التي توجد في هذا الكون، والتي يمكن لها أن تعطي جمالا ورونقا مميزا لما يوجد في الكون من أشياء.

كيف نحصل على اللون البني

هناك بعد الطرق التي يمكن لنا أن نقوم من خلالها بالحصول على اللون البني من ألوان مختلفة او ما شابه ذلك، ويمكن ذلك من خلال:

  • أن يحصل الشخص على اللون البني العادي من خلال قيامه بمزح بعض الألوان الأساسية وهي اللون الأحمر، واللون الأزرق، واللون الأصفر، وذلك باستعمال خشبة حتى نصل لما نريد. 
  • البني الفاتح يمكن الحصول عليه من خلال الألوان التكميلية، كاللون الأزرق والبرتقالي والاخضر، والاصفر والارجواني وأيضا يتم ذلك بواسطة خشبة.
أن يحصل الشخص على اللون البني العادي من خلال قيامه بمزح بعض الألوان الأساسية وهي اللون الأحمر، واللون الأزرق، واللون الأصفر، وذلك باستعمال خشبة حتى نصل لما نريد.
البني الفاتح يمكن الحصول عليه من خلال الألوان التكميلية، كاللون الأزرق والبرتقالي والاخضر، والاصفر والارجواني وأيضا يتم ذلك بواسطة خشبة.​​​​​​​