ماهى جنسية مختار عالم شقدار الحاصل على الجنسية السعودية
إجابة معتمدة

ماهى جنسية مختار عالم شقدار الحاصل على الجنسية السعودية، قامت المملكة العربية السعودية بمنح الجنسية للعديد من الشخصيات ذات الخبرات المميزة التي حققت إنجازات مختلفة، وقد كان هذا الخبر في يوم الخميس في تاريخ 11 من شهر نوفمبر من عام 2021 ميلادي، وقد تم اختيارهم بناءً على الكفاءات والخبرات والأعمال التي يقوموا بها، وكان هذا الخبر يتماسى مع رؤية المملكة 2030 ميلادي التي تهدف إلى تعزيز وتشجيع البيئة الجذابة التي ترفع من استثمار الكفاءات البشرية، وسوف نتعرف على ماهى جنسية مختار عالم شقدار الحاصل على الجنسية السعودية.

من هو مختار عالم شقدار

تعتبر شخصية مختار هي واحدة من الشخصيات المميزة التي تم اختيارها في منحة الجنسية، وهناك الكثير من الأشخاص الذين تساءلوا عن السيرة الذاتية لمختار، ومن أهم المعلومات الشخصية عنه كما يلي:

<!--[if !supportLists]-->§       <!--[endif]-->تمت ولادته في مكة المكرمة في عام 1962 ميلادي.

<!--[if !supportLists]-->§       <!--[endif]-->ترجع أصوله إلى الأصول الآسيوية.

<!--[if !supportLists]-->§       <!--[endif]-->يعمل في كل من: خطاط كسوة الكعبة المشرفة_ شيخ خطاطي مكة المكرمة.

<!--[if !supportLists]-->§       <!--[endif]-->تمكن من المشاركة في العديد من الأعمال التي تم عرضها في كل من الملتقيات العالمية والمعارض الدولية.

<!--[if !supportLists]-->§       <!--[endif]-->يُقدم دورات خاصة في تعلم مهارات الخط.

<!--[if !supportLists]-->§       <!--[endif]-->تمكن من الحصول على درجة الدبلوم ودرجة الماجستير ودرجة الدكتوراه في جامعة أم القرى خلال منتصف التسعينيات، وجميع الدرجات في مجال الخط وأنواعه.

<!--[if !supportLists]-->§       <!--[endif]-->تمكن من الحصول على شهادات تقديرية وجوائز كثيرة على أعماله التي يقدمها من مختلف الجهات المهمة.

تعرفنا على ماهى جنسية مختار عالم شقدار الحاصل على الجنسية السعودية.

ترجع أصوله إلى الأصول الآسيوية.