كيف يتكامل عمل أجهزة جسم الإنسان
إجابة معتمدة

كيف يتكامل عمل أجهزة جسم الإنسان، خلق الله سبحانه وتعالي الإنسان في أحسن صورة، وخلق الإنسان يعتبر من أكبر وأعظم الدلائل علي قدرة الله عز وجل علي خلق الإنسان، وإن الله سبحانه وتعالي خلق في الإنسان الروح، والقلب، والله سبحانه وتعالي خلق للإنسان العقل ليفكر به، ويقوم علي التغير والتفكير والعمل والقدرة علي العيش في الحياة وممارسة الحياه اليومية، حيث يصعب علي الإنسان ويعجز علي التفكير والوصول إلي المعجزات التي خلقها الله عز وجل، الذي لدية القدر الكبيرة.

كيف يتكامل عمل أجهزة جسم الإنسان

بحيث أمرنا الله عز وجل علي التفكير في خلق أجسادنا والتأمل بقدرته العظيمة علي خلق الإنسان، ويتكامل جسم الإنسان بالقلب والأكسجين.

السؤال: كيف يتكامل عمل أجهزة جسم الإنسان

الجواب: تساعد عضلات القلب علي ضخ  الدم المحمل بالغذاء والأكسجين لجميع  كافة أجزاء الجسم، وتقوم الرئتان بتبادل الغازات، ويعرف علي الجهاز الهضمي هو الذي يقوم بإمداد الجسم بالعناصر الغذائية المختلفة، وحيث يتم التخلص من الفضلات عن طريق التغوط.

الجواب: تساعد عضلات القلب علي ضخ  الدم المحمل بالغذاء والأكسجين لجميع  كافة أجزاء الجسم، وتقوم الرئتان بتبادل الغازات، ويعرف علي الجهاز الهضمي هو الذي يقوم بإمداد الجسم بالعناصر الغذائية المختلفة، وحيث يتم التخلص من الفضلات عن طريق التغوط.