قصة مسلسل هل لي ان اساعدك، انتشرت في السنوات الماضية نوعية جديدة من المسلسلات الغير عربية التي تحقق أعلي نسب المشاهدة، من قبل الجمهور العربي بسبب قصص التي تجذب النظر اليها وكذلك الأبطال في المسلسل البارعين في التمثيل، ويتمتعون بجاذبية كبيرة الأمر الذي يدفع المشاهد العربي الى البحث عن جميع المسلسلات التي مثل فيها ومشاهدتها، وكذلك متابعة كل ما هو جديد عنده وما هي أخر أخباره الفنية والخاصة مثل أبطال المسلسل الكوري هل أن أساعدك.

ما هي قصة مسلسل هل لي ان اساعدك

تدور قصة المسلسل عن الخادم كيم المسمى جون الذي يقوم بإدارة مهمات خاصة، التي تكون كلفتها الأولية مئة 100 وون لكل وظيفة، وأيضا توجد مديرة الجنازة بايك دونغ جو المسمى هايري، ويكون عملها منح رغبات الموتى، فهي تقوم بإدارة شركة مهام يطلق عليها اسم Ildangbaek.

شاهد أيضا:ابطال مسلسل لعبة الحبار الكوري

ما هي مواعيد عرض مسلسل هل لي أن أساعدك

مسلسل هل لي أن أساعدك هو مسلسل كوري من بطولة لي هاي-ري وجون، الذي يعرض على قناة إم بي سي الذي بدأ عرض في التاسع عشر من شهر أكتوبر، حتى الثاني والعشرين من شهر ديسمبر في عام 2022 ميلادي، ومواعيد عرضه الساعة العاشرة إلا عشرة كل يوم الأربعاء والخميس.

وأخيرا نكون وصلنا الى ختام مقالنا عن قصة مسلسل هل لي ان اساعدك المسلسل الكوري الرومانسي المليئة، بأحداث الأكشن والرومانسية ذو الطابع الدرامي.