هل حسام جنيد سني أم علوي، بلبلة كبيرة في الشارع اللبناني أثارها خبر وفاة الفنان السوري حسام جنيد اليوم في بيروت بعد دخوله في مشاجرة حادة مع عدد من الشبان، وبعد تلك الضجة التى انتشرت عبر الانترنت التى أثارها ذلك الخبر خرج الفنان عن صمته ونشر الخبر من خلال صفتحه الشخصية عبر الفيس بوك وكتب بها :” يعني شو بدو يحكي الواحد عن هالقصص، أولاً مبين من العنوان إنو اللي عاملو تافه لحتى يعمل فتنة، وأنا بخير وشعب لبنان وسورية واحد.. والخبر كاذب.. بحبكم”.

هل حسام جنيد سني أم علوي

الفنان السوري حسام جنيد من مواليد عام 1985 ويبلغ من العمر 37 عام، من ادلب السورية ومن أبرز أعمال سامحتك دق الماني، وهكر، ولو أشوفك وترابك سورية، وسكة حلب وغيرها الكثير من الاعمال الفنية، وقد حصد الكثير من الجوائز والتكريمات .

  • هل حسام جنيد سني أم علوي

الفنان السوري حسام جنيد من مواليد مدينة بنش في ادلب السورية وقد كان منذ نعومة أظفاره متقنا للغناء ويملك صوت قوي غني باللون الطربي مع اللون الشعبي معا، وفى العام 2008 تزوج من الفنانة السورية امارات رزق وقد انفصلا في عام 2014، وتزوجا من جديد عام 2015 ولهما طفل اسمه وطن وفى 2018 رزقا بابنتها احساس، وفى عام 2019 اعلن رسميا انفصاله عن زوجته، وعادا مجددا وفى مارس 2022 اعلن انفصاله عن زوجته نهائيا، والجدير ذكره بأن الفنان جنيد يعتنق الديانة الاسلامية .