كم راتب رونالدو مع النصر بالدينار الأردني، اعتبرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الضجة التي أحدثتها صفقة انتقال النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي فاقت الضجة التي ملأت الأرجاء بعد فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم لكرة القدم، فقد أحدث الدون رونالدو نجم كرة القدم العالمية زلزالا كرويا رياضيا شغل جميع الصحف والمواقع الإخبارية والقنوات الرياضية، حيث تابعت جميع وسائل الإعلام أدق تفاصيل الصفقة منذ إعلانها قبل عدة أيام قليلة.

قيمة صفقة توقيع انضمام رونالدو لنادي النصر السعودي

وكان رئيس نادي النصر السعودي السيد مسيلي آل معمر قد أعلن عن توقيع عقد انضمام اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بعد فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أثناء بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة مؤخرا في دولة قطر مونديال 2022.

وقد أعلن نادي النصر انضمام رونالدو للعب في صفوف النادي في صفقة تستمر لموسمين ونصف، حيث بلغت قيمة الصفقة  200 مليون دولار في الموسم الواحد، ما يعادل 177 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 152 مليون دينار أردني في الموسم الواحد، بمجموع 500 مليون دولار في موسمين ونصف.

اقرأ المزيد: متى أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر

حفل استقبال مهيب في مرسول بارك

وكانت الجماهير السعودية قد ملأت مدرجات ملعب مرسول بارك رافعين لافتات كُتب عليها: هلا رونالدو، في ترحيب كبير يليق باللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو الذي أعرب عن سعادته بالانضمام إلى فريق نادي النصرالسعودي.