طريقة الاستعلام عن بياناتي في حساب المواطن برقم الهوية، تعتبر المنصة الوطنية الموحدة للخدمات الإلكترونية التابعة للحكومة بالمملكة العربية السعودية بمثابة رحلة طموحة لبناء منظومة متكاملة تقدم كافة الخدمات الحكومية بجودة وكفاءة عالية، عبر تجربة موحدة من خلال قنوات متعددة. نقدم خدماتنا لك سواء كنت مواطناً أو مقيماً أو صاحب عمل تجاري أو زائراً للمملكة العربية السعودية بطريقة مخصصة واستباقية تلائم طموحاتك وتطلعاتك. وتعمل المنصة الوطنية الموحدة ضمن معيار عالمي في تجربة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار.

حساب المواطن على المنصة الوطنية

وتتيح المنصة الوطنية الموحدة العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين والزائرين للمملكة العربية السعودية، في سعيها نحو توفير نظام رقمي تقني يسهل جميع المعاملات على الزائر والمقيم والمواطن في المملكة العربية والسعودية ويوفر الوقت ويقلل من الازدحام المروري الخانق في أوقات دوام المؤسسات والوزارات والدوائر الحكومية، حيث يسعى هذا النظام التقني الرقمي الموحد إلى توفير جميع الخدمات الحكومية والاستعلامات عبر شبكة الإنترنت من خلال صفحة تسجيل الدخول برقم الهوية أو الإقامة للمواطن والزائر.

اقرأ المزيد: رابط التسجيل في حساب المواطن عن طريق الجوال

طريقة الاستعلام عن البيانات في حساب المواطن

ويمكنك الدخول إلى الصفحة الإلكترونية على شبكة الإنترنت وتسجيل الدخول أو تسجيل اشتراك حساب جديد أو طلب كلمة المرور إن كنت قد نسيتها، والتعامل مع الصفحة بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط: من هنا