من هي كايلا رامي رضوان ويكيبيديا، رد الاعلامي المصري رامي رضوان في  الساعات الاخيرة من أمس الاثنين على تنمر العديد من الاشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي علي ابنته كايلا وذلك بعد ظهورها لاول مرة بأحد العروض المسرحية رفقة والدتها الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، وقد كشف الاعلامي في لقاء له عن ردة فعله اتجاه المتنمرين على ابنته كايلا فقال  “مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم”.

من هي كايلا رامي رضوان ويكيبيديا

ابنة الفنانة المصرية دنيا سمير التى تنحدر من عائلة فنية فجدها الراحل الفنان سمير غانم، وجدتها الراحلة دلال عبد العزيز، كما أن خالتها الفنانة ايمي سمير غانم .

  • من هي كايلا رامي رضوان ويكيبيديا

كايلا رامي رضوان ابنة الفنانة المصرية دنيا سمير غانم والاعلامي المصري رامي رضوان، وقد ظهرت مؤخرا في أحد العروض المسرحية مع والدتها الفنانة دنيا في مسرحية انستونا من اخراج العرض خالد جلال، وعند قدومها الى المسرح حيتها الجماهير التى كانت بشكل كبير، كما قال المخرج بأن كايلا أصغر متفرجة ومتفرجتي المفضلة، وقد ضمت تلك المسرحية العديد من الفنانين منها بيومي فؤاد ودنيا سمير غانم، وبسنت صيام  وسامي مغاوري والمسرحية من تأليف كريم سامي واحمد عبد الوهاب .