كيف اتسلف رصيد من سوا ٥ ريال، تلعب الاتصالات الخلوية دورا مهما في تسيير الأعمال واختصار الوقت والمسافات وإنجاز المهمات والصفقات بسرعة كبيرة، ولا يستغني الناس في عصر التقنية عن الاتصالات الخلوية، لذلك تتنافس شركات الاتصالات في توفير أفضل الشبكات والتقنيات والمافسة وتقديم أوفر العروض للمشتركين، حيث يبحث المشترك عن خدمة الاتصالات الأوفر ماليا، وعن العروض الكبيرة التي تقدمها شركات الاتصالات الخلوية المتنوعة على أسعار خدماتها التي تقدمها للمشتركين.

طريق استلاف رصيد احتياطي من شركة الاتصالات السعوية سوا

وعبر الصفحة الرسمية للشركة السعودية للاتصالات سوا، يجد المستخدم جميع التفاصيل التي يبحث عنها والمتعلقة بالخدمات والرصيد وآخر الحملات والعروض التي توفرها الشركة لمشتركيها.

وبإمكانك طلب رصيد احتياطي يصل إلى 5.5 ريال عن طريق تفعيل خدمة كمل، وذلك من خلال إرسال 1055 إلى الرقم 900 ، وبإمكانك إلغاء هذه الخدمة من خلال إرسال 1056 إلى الرقم 900، كما يمكنك فحص الرصيد من خلال إرسال الأمر (*166#) ومن ثم ستصلك رسالة موضح بها الرصيد سالبا كان أو موجبا.

اقرأ المزيد: الجهة الوطنية التي تُعنى بتوثيق الأنظمة السعودية هي المركز الوطني لللوثائق والمحفوظات

تفاصيل خدمة كمل

  • الخدمة متاحة لجميع عملاء سوا .
  • بعد الاشتراك في خدمة ”كمِّل“ وعند وصول رصيد العميل إلى صفر وعدم شحنه لرصيده، يمكنه عندئذٍ الاستمرار باستخدام رقمه حتى يصل الرصيد إلى 5.50 ريالاً .
  • عند إعادة الشحن أو استقبال رصيد عن طريق “خدمة تحويل الرصيد”، يقوم النظام مباشرةً بخصم الرصيد الذي تم استخدامه تحت الصفر ** مثال: وصل رصيد العميل إلى – 3 ريال، ثم قام بشحن 10 ريال ، فسيتم مباشرة خصم 3 ريال ليتبقى في الرصيد 7 ريال.
  • يمكن الاستفادة من الرصيد الإضافي مع جميع الخدمات المقدمة من شركة الاتصالات السعودية لعملاء سوا ما عدا تحويل الرصيد وتفعيل الخدمات غير المجانية (ذات رسوم الاشتراك الشهرية) يمكن الاستفادة من الرصيد المتاح في المكالمة الطارئة والضرورية