من هو اليسار خوري ومن زوجته، ترند جديد يتصدر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي لا سيما بين أوساط الجمهور المهتم بمتابعة تفاصيل الوجوه الفنية وآخر مستجداتهم على الساحة الفنية والشخصية والغرامية وعلاقات الارتباط والانفصال وآخر الإصدارات والأعمال الفنية لا سيما ونحن على أعتاب موسم جديد، وعلى كل حال فهناك فئة من الجمهور حاليا منشغلة بالبحث عن اسم فني ومن هو وكل ما يتعلق به، فمن “إليسار خوري” الاسم الذي يبحث عنه الجمهور؟ وما علاقته بالوسط الفني؟ وما سبب ظهوره وتصدره في هذا الوقت؟ لنتعرف معا على إليسار خوري

إلى من يشير الاسم “إليسار خوري”؟

من منا لا يعرف النجمة اللبنانية الشهيرة نجمة الغناء التي لا تفارق القنوات الإعلامية بظهورها المتنوع في الأغاني والبرامج الغنائية على مستوى الوطن العربي، الفنانة اللبنانية إليسا.

إن الاسم الكامل الرسمي للفنانة إليسا هو إليسار زكريا خوري ولكنها اشتهرت بالاسم الفني الذي يعرفه الجميع بها وينادونها به وتطلقه على نفسها اسم إليسا، لذلك تشابه الاسم على الكثير من المتابعين ظنا منهم أن اسم إليسار خوري هو اسم لفنان جديد ظهر على الساحة، حتى إنهم بحثوا عن اسم زوجته وهذا من طرائف شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي!

اقرأ المزيد: زوجة ملحم زين الثانية

هل إليسا متزوجة؟

الفنانة اللبنانية إليسا من مواليد لبنان 27 أكتوبر 1972م، مسيحية الديانة، ولم تعلن عن زواجها أو ارتباطها خلال سنوات ظهورها ولقاءاتها الإعلامية، ولا تصرح إليسا عن علاقاتها العاطفية عبر وسائل الإعلام.