من هو صاحب رقم 7 في نادي النصر السعودي، يعتبر نادي النصر السعودي من أهم الأندية في المملكة العربية السعودية، الذي تم انشائه في عام 1955 ميلادي، ومن الألقاب التي سمي بها تكون فارس نجد والعالمي والقاري الشمس، وبالإضافة الى ذلك لقب بالعالمي بعد أن قام بالمشاركة في تمثيله بقارة آسيا في بطولة كأس العالمي، وأيضا حصل على لقب القاري لأنه أصبح أول نادي آسيوي قام بالمشاركة في أربع قارات مختلفة.

من هو صاحب رقم 7 في نادي النصر السعودي

هو اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أصبح الاعب الجديد في نادي النصر، الذي يحمل الرقم سبعة وتم الإعلان عن انضمامه للنادي في يوم الجمعة، الذي صادف تاريخ الثلاثون من شهر ديسمبر في عام 2022 ميلادي، فمدة التعاقد ستكون موسمين ونصف خلال صفقة انتقال حر الى عام 2025 ميلادي.

شاهد أيضا:متى أول مباراة لرونالدو مع النصر

كم أجر كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

بلغ راتب كريستيانو رونالد مئتي مليون يورو بالعام الواحد وهكذا سيحصل علي ستة عشر مليون دولار، بشكل شهري الأمر الذي جعل رونالدو يصبح اللاعب الأعلى أجر على مستوى العالم، وفي نفس السياق قام نادي النصر السعودي بالتأكيد على أن انضمام رونالدو، لا يكون فقط كتابة فصل تاريخي بل سيكون عهد جديد مليء بالنجاحات والانتصارات الرياضية.

وأخيرا نكون وصلنا الى ختام مقالنا عن من هو صاحب رقم 7 في نادي النصر السعودي، الأمر الذي فاجأ الجميع في نهاية عام 2022 ميلادي.