من هي بشرى الثبيتي زوجة محمد الشعيبي، عاد الفنان السعودي محمد الثبيتي إلى صدارة الترند من جديد بعد انتشار خبر عن زواجه مرة أخرى، فبعد انفصاله عن زوجته البحرينية عام 2016م وخسارته حضانة طفلته نور، انتشر أمس السبت 31 ديسمبر 2022م خبرا عن زواج الفنان السعودي محمد الشعيبي من فتاة سعودية تدعى بشرى الثبيتي، وهرع السعوديون للبحث عن الزوجة الجديدة للفنان السعودي محمد الشعيبي، وتنوعت التغريدات ما بين مهنئ لمحمد الشعيبي وبين نافٍ للخبر كونه إشاعة لم تتأكد بعد.

خبر زواج الفنان السعودي محمد الشعيبي، من هي بشرى الثبيتي؟

وكان صفحة هيئة المشاهير عبر تويتر نشرت خبرا مفاده: “عقد قران محمد الشعيبي و بشرى الثبيتي بالطايف” مع صورة للفنان محمد الشعيبي وهو يلبس خاتم الخطوبة، ونفى بعض المعلقين الخبر، فيما بارك آخرون، ولم تنتشر معلومات كافية عن بشرى الثبيتي، وهي فتاة سعودية من عائلة الثبيتي التي تعود إلى قبيلة العتيبي أشهر القبائل العربية في الجزيرة العربية والمملكة العربية السعودية، وقلل بعض المعلقين على الخبر من شأن الفنان محمد الشعيبي قائلا: العيتي يزوجون مثل هذا؟ كما استهجن بعض المعلقين أن الشعيبي لم يتزوج إلى اليوم؟ دون دراية منهم أن هذا الزواج الثاني!

اقرأ المزيد: زوجة ملحم زين الثانية

الفنان محمد الشعيبي

والفنان محمد الشعيبي سعودي الجنسية مقيم بالكويت من مواليد المملكة العربية السعودية 1985م شارك في العديد من أعمال السينما والتلفزيون والدراما، وانفصل عن زوجته البحرينية آلاء الثاني عام 2016م