سبب وفاة زوجة عبد الله رشدي، في خبر محزن مفاجئ اختتم به محبو الشيخ الشاب عبد الله رشدي عام 2022م، نعى الشيخ عبد الله رشدي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر زوجته، ففي آخر يوم من ديسمبر 2022م بعد الساعة الحادية عشر منتصف الليل أعلن الشيخ عبد الله رشدي وفاة زوجته ورفيقة دربه، في تغريدة لاقت تعاطفا واسعا من جميع متابعي ومحبي الشيخ عبد الله رشدي.

الشيخ عبد الله ينعى زوجته، وسبب الوفاة!

ونشر الشيخ عبد الله رشدي خبر وفاة زوجته ونعاها في بيان مقتضب على حساباته الرسمية عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وأعلن موعد ومكان الجنازة.

ولم يتطرق الشيخ عبد الله رشدي إلى سبب الوفاة، بل اكتفى بالتسليم لأمر الله على أمل أن يلتقي زوجته في جنات النعيم، كما ذكر في بيان النعي.

اقرأ المزيد: سبب وفاة زوجة احمد صلاح السعدني

من هو الشيخ عبد الله رشدي

الشيخ عبد الله محمد رشدي من مواليد القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية في الثالث من فبراير عام 1984م يحمل شهادة ليسانس في الشريعة الإسلامية من كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، واشتهر بحضوره الإعلامي المميز ومناظراته التي يقف فيها ضد خصومه بندية وجرأة مفندا شبهاتهم بعلم وفقه، يصفه جمهوره بأنه ممثل مذهب الأزهر الشريف، ويهتم الشيخ عبد الله رشدي بمقارنة الأديان والمذاهب، كما يتناول القضايا المعاصرة في حواراته ومناظراته.

تابع الشيخ عبد الله رشدي عبر مواقع الرسمية:

الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت.

صفحة الشيخ على الفيسبوك.

صفحة الشيخ على تويتر.