سبب وفاة باربرا والترز الإعلامية الأمريكية، أعلنت شبكة ” ABC ” التليفزيونية يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022 أن باربرا والترز هي إحدى أبرز النساء في التلفزيون الأمريكي، وستكون من أبرز المحاورين في التلفزيون كأول مذيعة في نشرة الأخبار المسائية. عن عمر يناهز 93 عامًا.

قال روبرت إيجر الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني الشركة الأم لشركة ABC ​​على تويتر إن والترز ، التي أنشأت برنامج الحوارات الشهير “ذا فيو” على قناة إيه بي سي ، وقالت على تويتر  “في عام 1997 كانت في نيويورك يوم الجمعة ” في منزلها.

أهم انجازات الإعلامية الأمريكية الشهيرة باربرا والترز؟

خلال خمسة عقود من عملها عملت والترز مع الزعيم الكوبي فيدل كاسترو ورئيسة الوزراء البريطانية الراحلة مارغريت تاتشر، والليبي معمر القذافي، والرئيس العراقي الراحل صدام حسين، والرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.

وقد أجرينا مقابلات مع مجموعة من قادة العالم بما في ذلك بالإضافة إلى الرئيس الروسي الحالي فلاديمير بوتين، ورؤساء أميركية وزوجتهم منذ ريتشارد نيكسون وزوجته بات، وبعد زيارة السادات الشهيرة للقدس في نوفمبر 1977 ، أجرى المذيع الأمريكي الراحل مقابلات مشتركة مع كل من الرئيس الراحل أنور السادات ورئيس الوزراء الإسرائيلي مناحيم بيغن في عام 1977، ورئيس الوزراء المصري والإسرائيلي في عام 1979 وتم توقيع معاهدة سلام بينهما .

سبب وفاة باربرا والترز الإعلامية الأمريكية

سبب و فاة باربرا والترز الإعلامية الأمريكية

شاهد أيضاً: سبب وفاة الفنان السوري عبدالرحمن آل رشي