حساب مريم الدباغ تويتر، تستمر الفاشنستا التونسية الشهيرة في إثارة الجدل واستفزاز الجمهور التونسي بين الفينة والأخرى، مما جعل المتابعين يملأون مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العامة في البحث عن حسابات مريم الدباغ على تويتر وانستقرام ومحاولة العثور على معلومات عنها على Google وموقع ويكيبيديا وغيرها من المواقع الإعلامية التي تختص بأخبار المشاهير والفنانين، وتحظة عارضة الأزياء التونسية بمتابعة شعبية كبيرة بعد تصريحاتها المثيرة للجدل على تونس وقولها: لا يوجد رجال في تونس! في ظهورها مع الإعلامي التونسي أمين قارة.

من هي مريم الدباغ

مريم الدباغ فتاة تونسية من مواليد تونس ولدت بتاريخ 14 أيار مايو من العام 1986م، هاجرت إلى بريطانيا وتخرجت في الأكاديمية العسكرية البريطانية، وتحمل الجنسيتين التونسة والبريطانية، دخلت إلى عالم الموضة والأزياء والديكور والتجميل سنة 2014م وتظهر على البرامج التلفزيونية التونسية مع عدد من الإعلاميين الذين يستضيفون المشاهير ونجوم الفن والإعلام والموضة والأزياء، وهي متزوجة ولديها أطفال، وتتخصص في عرض الأزياء وتتواصل مع جمهورها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي إلى جانب ظهورها الإعلامي على شاشات التلفزيون التونسية والعربية.

اقرأ المزيد:من هي مريم الدباغ ويكيبيديا

مريم الدباغ تويتر وانستقرام

وتملك مريم حسابات على منصات تويتر وانستقرام وتستعرض صورها وأزياءها وتتواصل مع جمهورها على المنصات المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

لمتابعة مريم الدباغ على منصة تويتر: من هنا