زوجة يحيى البشري، عادة ما يشتغل الجمهور بالبحث عن تفاصيل الفنانات، وقد أظهرت نتائج محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي أن الجمهور بحثوا كثيرا عن زوجة مصمم الأزياء السعودي العالمي يحيى البشري، حيث كثر السؤال عن يحيى البشري وعن زوجته، وانتشرت المقالات والتقارير الصحفية التي تتحدث عن الفنان ومصمم الأزياء السعودي العالمي الشهير يحيى البشري، فيما بحث الجمهور عن زوجته وجنسيتها وهل هي سعودية أم أجنبية، حيث ارتبط اسم المصمم العالمي يحيى البشري بأوروبا، فمن هو يحيى البشري؟ ومن زوجته؟ وما سر ارتباط اسمه بأوروبا؟ دعونا نتعرف في هذه السطور على يحيى البشري.

من هي زوجة مصمم الأزياء يحيى البشري

يحيى البشري، مواطن سعودي يعمل في مجال تصميم الأزياء على المستوى العالمي، من مواليد السعودية في الثالث عشر من أغسطس لعام 1962م، نال شهرته العالمية وارتبط اسمه بالأميرة الراحلة ديانا أميرة ويلز، حيث صمم لها فستانا نال إعجابها ولاقى صدى إعلاميا واسعا في حينها، وتلقى بعدها العديد من العروض والدعوات في باريس وسويسرا والعديد من الدول للمشاركة في معارض الأزياء العالمية. أما عن زوجته، فيحرص المصمم العالمي الشهير على إخفاء زوجته عن عالم الشهرة والأضواء ويفضل أن تبقى حياته الأسرية في في دائرته الخاصة به.

اقرأ المزيد: من هي والدة همس فكري

يحيى البشري والأميرة ديانا

وكان أول ظهور عالمي للمصم السعودي يحيى البشري عندما قام بتصميم فستان للأميرة الراحلة الشهيرة أميرة ويلز الأميرة ديانا، حيث لاقى التصميم صدى واسعا وإعجابا كبيرا من خبراء الموضة والأزياء.