من هي الممثلة المشهورة التي ضُبطت في مطار الكويت، تعددت المجلات والصحف الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي التي نشرت سبب اعتقال شوق الهادي، خبر اعتقال الفنانة الكويتية شوق الهادي،  وتم تسريبه في مطار الكويت، لذلك نعلم أن حشدًا كبيرًا قد تجمع لمعرفة أهم المعلومات عن شوق ومعرفة كل التفاصيل حول عمليته.

ويقال في أنباء بسبب اعتقال شوق الهادي بتهمة مخدرات وكانت لائحة الاتهام قد ألقت القبض على الفنانة الكويتية شوق الهادي، في صباح الأحد 7 يوليو 2022 م،  بحسب الأنباء التي ظهرت في مختلف وسائل الإعلام غير الرسمية في الساعات القليلة الماضية، واحتجزها مسؤولون أمنيون في المطار بعد أن سلمت جواز سفرها إلى مسؤولي المطار، وكان يشتبه في حيازته مشروبات كحولية ومخدرات عندما عاد إلى اليابان من دولة أجنبية قبل عام ودخل البلاد عبر المطار.

من هي الممثلة المشهورة التي ضُبطت في مطار الكويت

لم تفرج السلطات الكويتية عن هوية الفنانة التي احتُجزت رسمياً في مطار الكويت صباح الأحد، ومع ذلك فقد كشفت عن بعض المعلومات عنها ولديها جواز سفر خاص يُمنح فقط لأبناء البدون في الكويت، ويجب أن يفي الشخص الذي يقدم جواز السفر هذا بمتطلبات معينة، وأصبح العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يعتقدون أن هذه الممثلة هي شوق الهادي لأنها تنتمي إلى فئة البدون.

ماذا قال اللواء حمد السريع :

  • سوف يقوم أمن المطار باعتقال شخصيات بارزة على مواقع التواصل الاجتماعي بدون جوازات سفر عند مغادرتهم مطارات الكويت (المادة 17) لأنها حصلت على أمر من النيابة باعتقالها بتهمة تعاطي المؤثرات العقلية.
  • وأضاف: “مؤخرا ألقت الشرطة القبض على سيدة معروفة وتم تسجيل القضية على أنها جنحة (مشتبه بحالة غير طبيعية) وتم فحص عينة دم وتبين أنها متعاطي مخدرات ولذلك تمت إحالة القضية. مكتب المدعي العام الذي قرر اعتقالها واصطحابها إلى وكالة مكافحة المخدرات “.
من هي الممثلة المشهورة التي ضُبطت في مطار الكويت

من هي الممثلة المشهورة التي ضُبطت في مطار الكويت

شاهد أيضاً: وفاة الممثلة البريطانية أنجيلا لانسبري