يُعدُّ أحد أقوى البرامج المجانية مفتوحة المصدر لتحرير الصورgimp، هناك الكثير من برامج تحرير الصور المجانية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب التي يمكنها تحسين الصور العادية إلى صور بانورامية مذهلة وتساعدك على إيجاد المزيد من ظواهر تحرير الصور مثل استعادة الصور القديمة، باستخدام فضل تطبيق مجاني لتحرير الصور يمكنك بسهولة إخفاء صورة بسيطة في صورة بنمط Instagram، ويقوم بتغيير حجم الصور واقتصاصها وتصفيتها وإعادة بنائها بعض الميزات التي تمتلكها أدوات تحرير الصور، ولكن يمكنك توقع المزيد من أفضل البرامج المجانية لتحرير الصور لنظامي التشغيل Windows و Mac.

ماهو برنامج gimp جيمب ؟

يعد GIMP أحد أفضل برامج تحرير الصور المجانية والمفتوحة المصدر لنظام التشغيل Windows 10 وهو برنامج مجاني ومفتوح المصدر متوافق مع Windows 10، وأداء لا يصدق مع نتائج مثالية. Power Pack مليء بأدوات تحرير الصور وله واجهة تشبه Photoshop، وتعد أدوات الشفاء والفرش المخصصة وطوابع الاستنساخ أدوات جذابة على شريط الأدوات، وما يقدمه التطبيق هو اختيار المناطق المعزولة والتحرير الكامل لها،ويمكنك إزالة العيوب ورفعها إلى مستوى الكمال في الصورة.

مميزات برنامج GIMP

  • سهلة الاستخدام ومرنة.
  • Gimp مجاني ومفتوح المصدر.
  • GIMP هو إطار عمل نصي عالي الجودة يدعم لغات متعددة بما في ذلك C و C ++ و Perl و Python و Scheme.
  • يقدم GIMP ميزات إدارة ألوان فائقة الجودة لضمان إعادة إنتاج ألوان عالية الدقة عبر الوسائط الرقمية والمطبوعة.
  • يقدم برنامج GIMP امتدادات من خلال التكامل مع العديد من لغات البرمجة، مثل Scheme و Python و Perl، لذلك يتميز البرنامج بالتمديد ومرونة العمل.
  • يوفر هذا البرنامج أدوات للرسم اليدوي.

يُعدُّ أحد أقوى البرامج المجانية مفتوحة المصدر لتحرير الصورgimp

شاهد أيضاً: تعددية البرامج تعني حفظ مجموعة من البرامج داخل ذاكرة الوصول العشوائي في نفس الوقت