ما هو البوش اب، يوجد أنواع مختلفة من حمالة البوش اب التي يقوم باستعمالها السيدات مثل حمالة صدر تيشرت مدعمة، فهي تكون الأشهر بين حمالات الصدر البوش اب بسبب قدرتها على رفع الصدر، والحصول على شكل جذاب ومدور، وفي المقابل يوجد نوع ثاني يكون حمالة صدر بوش اب غير مدعمة التي تفضله النساء مع أنه الأقل انتشارا، وبالإضافة الى ذلك يوجد حمالة صدر بوش اب بدون سلك دعم، التي تكون خيار للسيدات اللواتي ينزعجن من السلك.

ما هو البوش اب

حمالة الصدر البوش اب ما يطلق عليها الرافعة للصدر فهي تكون حمالة مبطنة بحشوة كبيرة، من أجل إعطاء منطقة الصدر شكل مرفوع وجذاب وكذلك حجم أكبر بسبب الاعتماد على الشكل، الذي يحصل بسبب ارتداء الحمالة، وبالإضافة الى ذلك نجد حمالات تغطي الصدر كله وتوجد حمالات ذات نصف كوب.

شاهد أيضا:يتم ارتداء الملابس من جهة القدم

متى يمكن ارتداء حمالة صدر بوش اب

تقوم حمالة الصدر البوش اب بزيادة حجم الصدر وهكذا لا تناسب من يرغبن بجعل حجم الصدر صغير، بل تكون الخيار المناسب لمن يرغب عن أساليب وطرق من أجل تكبير حجم صدورهن، ومن الجدير للذكر أنه يمكن ارتدائها مع أي ستايل أو موديل ملابس، لكنها تعطى المظهر الاجمل عند ارتداء الملابس المفتوحة من عند الصدر ذات القبة V، وأيضا تكون مناسبة لذوات الصدر الصغير وكذلك المترهل نوعا ما.

وأخيرا نكون وصلنا الى ختام مقالنا عن ما هو البوش اب التي تكون حمالة صدر مناسبة، لأنواع محددة من البشر من أجل إعطاء مظهر جذاب لمنطقة الصدر.