كيف اتسلف من موبايلي، ان خدمة تسليف الرصيد من أحد خدمات رصيد الطوارئ الت تقدمها شركة موبايلي للعملاء في داخل المملكة العربية السعودية من أجل اجراء كافة المكالمات الطارئة التى يجب على الافراد اتمامها في الحال دون انتظار شحن الرصيد او بحالة الحاجة الى رصيد اضافي يقوم المستخدم بالحصول عليه وذلك من أجل اجراء المكالمات العاجلة ويتم خصها بعد ذلك من الرصيد الاساسي عند عملية الشحن .

كيف اتسلف من موبايلي

يرغب الكثير من الافراد في حال عدم استعمال تلك الخدمة الغائها وذلك من أجل تجنب خصم قيمة الخدمة من الرصيد عند عملية الشحن وقد أتاحت الشركة للمشتركين في خدمة رصيد الطوارئ امكانية الغاء الخدمة ذلك من خلال الاتصال على كد *400# واتابع التعليمات اللازمة من أجل الغاء الخدة وبحالة عدم القدرة على الالغاء من خلال الاكواد للخدمة الذاتية من الممكن التواصل مع ممثل الخدمات للتعرف على الطريقة الامثل في عملية الالغاء او ان يطلب المشترك من موظف ما في خدمة العملاء ان يقوم بالغاء تلك الخدمة اليه، والرصيد الذى يتم اضافته الى الخدمة بحد ادني هو 5 جنيه وحد اقصي 30 جنيه يتم خصمها باول مرة عند الشحن .

  • كيف اتسلف من موبايلي

يتم الحصول على رصيد الطوارئ من خلال العديد من الطرق المختلفة للمشترك ليختار الانسب  منها :

  1. الاتصال بالكود * 405 # من الهاتف ليتم إضافة 5 ريال في رصيد المستخدم.
  2. الاتصال بالكود رقم * 430 # ليحصل المشترك على 30 جنيه رصيد طوارئ وهو الحد الأقصى المتاح الحصول عليه من هذه الخدمة لحين إعادة شحن الرصيد.
  3. الاتصال بالكود * 403 # ليتم إضافة 300 ميجا بايت لحساب المستهلك صالحة لمدة أسبوع.
  4. إرسال رسالة نصية تحوي رقم “403” لرقم 1100 ليحصل المستخدم على 5 ريال سعودي.
  5. إرسال رسالة تحتوي  على الرقم403 إلى رقم 1100 ليتم إضافة 300 ميجا بايت لحساب المستهلك صالحة لمدة أسبوع.
  6. ارسال  رسالة تحتوي على  رقم “403” إلى رقم 1100 ليتم تحويل 30 ريال سعودي لرصيد المستخدم.