سبب مقتل بندر قرهدي،  فقد حرص النقيب عبدالله محمد التكروني الرئيس الاسبق للجنة العليا للجودو في المملكة العربية السعودية على عزاء نجله الطيار بندر طد القرهدي لاعب المنتخب السعودي وبطل المملكة الاسبق في الجودو، كما نعي بدوره النقيب عبدالله محمد التكروني وفاة القرهدي نجل جده بالكثير من العبارات المؤثرة التى جاء فيها ما يلي صديقي وحبيبتي طه القرهدي بين دموع. والألم الذي يتأجج بداخله لفقدان واحد من أغلى ممتلكاته ، إلا أن روح إيمانه بإرادة الله ومصيره قد اهتزت في البداية ، لكنه حتى في اهتزازه كان ذكر الله أكثر عمومية.

سبب مقتل بندر قرهدي

نعي النقيب عبدالله محمد التكروني الرئيس الاسبق للجنة العليا للجودو في المملكة العربية السعودية عزاء نجله الراحل الطيار بندر طه محمد القرهدي لاعب منتخب المملكة العربية السعودية وبطل المملكة الاسبق في الجودو بكلمات التعزية المؤثرة على فراقه كما نشر نفاصيل الجنازة على الراحل .

  • سبب مقتل بندر قرهدي

اعلن بطل الجودو الاسبق الكابتن طه القراهدي بأن الصلاة على الراحل سوف تكون يوم الجنعة في مسجد الجفالي وسوف يتم دفن الراحل في مقبرة أمناء حواء والتعازي تكون بعد صلاة المغرب في حي السنابل في جدة بشارع عبد الحميد الانصاري الا أنه لم يتم ذكر سبب الوفاة تعرضه لمضاعفات في المرض او غيرها من اسباب الوفاة .