متى وقع زلزال في تركيا؟، كانت ليلة أمس صعبة على كل الشعب التركي بسبب الزلازل الذي ضرب منطقة غونين في باليكسير، وكانت كل من منطقة تشاناكالي وأيضا بورصة إسطنبول وكذلك تكرداج على خط الزلازل، الذي حصل أمس في تركيا والأمر الجيد الذي حصل فيه هو أنه لم يسبب أضرار مادية وجسدية بالمنطقة، التي حصل فيها فقط حالات نفسية عند المواطنين الأتراك، لكهنا ستزول مع مرور بعض الوقت ومع الرعاية الصحية من قبل الجهات الرسمية بتركيا.

متى وقع زلزال في تركيا؟

حصل الزلال الساعة السادسة وثلاثة عشر دقيقة مساءا بتوقيت غرينتش، والساعة التاسعة وثلاثة عشر دقيقة بالتوقيت المحلي بتركيا حسب ما أعلنت وكالة آفاد التركية، فقد كانت قوة الزلازل 4.8 درجات بولاية هطاي جنوبي تركيا، الذي وصل الى سوريا والدليل على ذلك هو شعور بعض سكان مناطق في جمهورية سوريا العربية.

شاهد أيضا:ما هي المدن التركية التي تقع على خط الزلازل؟

ما هي أضرار الزلال في تركيا ليلة أمس

لم ترد أي معلومات عن وجود أضرار بسبب الزلازل أو قوى أي خسائر، حسب البيان الصادر عن إدارة الطوارئ والكوارث الطبيعية التركية (آفاد)، يوم الأحد الثامن عشر من ديسمبر الذي ذكر فيه أيضا أن عمق الزلزال وصل الى 11,67 كيلومتر، الذي شعر به سكان مناطق بالمحافظات السورية.

وأخيرا نكون وصلنا الى ختام مقالنا عن متى وقع زلزال في تركيا؟، الذي لاقي ضجة كبير في وسائل الاعلام المحلية بجمهورية تركيا وكذلك على السوشيال ميديا.