ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2022، يأمل مشجعو كرة القدم السعودية في التأهل لكأس العالم 2022 في قطر بعد انطلاق المرحلتين الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، لذا فإن جدول الترتيب للمنتخب السعودي يشكل صداعًا لمشجعي كرة القدم السعودية الكأس، وتأمل أن يتولى المنتخب السعودي زمام المبادرة حجز مدربه، هيرفي رينارد مباشرة إحدى بطاقتي المجموعة الأولى المؤهلة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وضعت قرعة تصفيات مونديال قطر 2022 المنتخب السعودي في مجموعة قوية خاصة في ظل وجود منتخبات من اليابان وأستراليا حيث تقام قرعة تصفيات مونديال 2022 في العاصمة، وأقيمت قطر وفي كوالالمبور ماليزيا ، وشارك 12 فريقًا في هذه المرحلة من التصفيات مقسمة إلى مجموعتين مع المركز الثاني في كل مجموعة من المجموعات الأولى ، ويتأهل حامل اللقب مباشرة لنهائي كأس العالم بينما صاحب المركز الثالث يلعب حاملو كل مجموعة في الملحق الآسيوي.

نتائج مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022

في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ، نجح المنتخب السعودي في الفوز على المنتخب الياباني بهدف نظيف ، وتغلب المنتخب الأسترالي على عُمان ، وحقق المنتخب الصيني فوزه الأول في هذه الجولة على المنتخب الفيتنامي. إليكم جميع نتائج هذه الجولة: نتائج المباراة: السعودية × اليابان 1 × 0 ، الصين × فيتنام 3 × 2 ، أستراليا × عمان 3 × 1

جدول ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2022 – الجولة 3

 

جدول ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2022 - الجولة 3

شاهد أيضاً: هل كاس العالم ذهب خالص