هل فاز مارادونا بكأس العالم، يعتبر اليوم الثامن عشر من شهر ديسمبر لعام 2022 يوم تاريخي في كرة القدم عموما، لكن للأرجنتين بالذات فقد قام الساحر ليو ميسي بالفوز في المباراة النهائية ضد منتخب فرنسا بعد مباراة ساحقة، التي أصبحت من المباريات الفاصلة في تاريخ كرة القدم كله وليس مونديال 2022، الذي حدث على الأراضي القطرية فقد أقيم بطريقة منظمة للغاية، وأتاح الفرصة للقيام بأمور دلت علي دقة واهتمام دولة قطر بمجريات مونديال 2022.

هل فاز مارادونا بكأس العالم

نعم فار بالكأس العالم لمرة واحدة فقط في عام 1986، في حين الجميع لم يتوقع وصول المنتخب الأرجنتيني للنهائي، فكيف بالفوز بكأس العالم لكن أستطاع ماردونا مع رفاقه تحقيق هذا النصر العظيم لبلاده، الذي كتب من سطور من ذهب في تاريخ كأس العالم على مر السنوات.

شاهد اأيضا:متى اعتزل مارادونا

من هو مارادونا

هذا السؤال مستحيل أن تطرحه على أحد يعرف ولو قليل عن كرة القدم، ولا يقول لك من هو اللاعب الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا الذي يعتبر أسطورة كرم القدم، الذي حقق إنجازات لم يستطيع غيره تحقيقها في زمنه، اللاعب الذي يتذكره القاصي والداني فقد رحل عن عالمنا، في عام 2020 ميلادي بعد أن ناهز الستون من عمره.

وأخيرا نكون وصلنا ال ختام مقالنا عن هل فاز مارادونا بكأس العالم، الذي حاولنا قدر المستطاع أن نذكر أبرز المقتطفات الجميلة عن لاعب فذ كمارادونا.