جدول فعاليات ونتر وندرلاند الكويت 2022، ضمن فعاليات شتاء 2022 أطلقت مدينة ملاهي ونتر وندرلاند الكويت جدول فعاليتها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت وعلى مختلف حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتوتير وانستقرام ويوتيوب، كما أتاحت إمكانية حجز التذاكر عبر موقعها الرسمي على الإنترنتـ وتعتبر مدينة الملاهي والألعاب الترفيهية في الكويت أكبر شركة ترفيهية، حيث يتنظر المواطنون في دولة الكويت العربية بفارغ الصبر إعلان فعاليات مدينة ونتر وندرلاند للمواسم الترفيهية الاحتفالية خلال فترات من كل عام في دولة الكويت.

جدول فعاليات مشوق

وتقع مدينة ونتر وندرلاند الكويت في دولة الكويت العربية في مدينة السالمية، شارع الخليج العربي، حيث فتحت ونتر وندرلاند أبوابها في دولة الكويت مطلع نوفمبر من العام الجاري، وكانت الشركة قد أعلنت أنه أولى فعالياتها سوف تقام في حديقة الشعب الترفيهية، كما أعلنت الشركة أنها ستوفر مواقف سيارات ذاتية وخدمة صف السيارات في الموقع. وأطلقت شركة ونتر لاند صفحة خاصة بها لأنشطتها وفعالياتها في دولة الكويت.

  • يمكنك متابعة فعاليات وأماكن وتذاكر فعاليات ونتر وندرلاند الكويت 2022 بالتفاصيل على هذا الرابط الرسمي: من هنا

اقرأ المزيد: موعد عطلة راس السنة الميلادية 2023 في الكويت

نبذة عن مهرجان ونتر وندرلاند الكويت

يعتبر مهرجان ونتر وندرلاند الكويت احتفالية ترفيهية كبيرة ممتعة لجميع أفراد العائلة، خلال المهرجان يتم تقديم أضخم الفعاليات الترفيهية  بالإضافة إلى أساليب جديدة من الاحتفالات التي تقام في دولة الكويت لأول مرة هذا الشتاء. يضم المشروع أكثر من 30 لعبة وألعاب مهارات وأماكن ترفيه وأطعمة ومشروبات لذيذة واستعراضات حية وغيرها الكثير.