اماكن تعرض مباريات في الرياض، لمتابعة المونديال القطري، حيث انه من أهم ما يتمتع به المشجع في الفترة الحالية، تلك الفترة التي يتم بها عرض مباريات كأس العالم، لمتابعة البطولة، والحديث في مقال اليوم يدور حول التعرف على مزيد من المعلومات الخاصة باماكن تعرض مباريات في الرياض، بين سطور المقال الآتية.

اماكن تعرض مباريات في الرياض

وفي المملكة العربية السعودية عملت أجواء رياضية ونفحات محملة بالمونديال القطري، بعدما طال انتظارها على مدار اربع سنوات، وبعرضها في جميع المدن يتاح لكافة المواطنين المتابعة، وسوف نتناول في مقال اليوم تلك الأماكن في العاصمة الرياض.

  • مطعم One Million Moons لمتابعة المباريات في الرياض

    يقدم مطعم one million moons فرصةً مميزةً للاستمتاع بمتابعة مباريات كأس العالم مع تناول العديد من الوجبات الخفيفة كالسلطات والبرغر أو بعض أنواع الحساء، كما يقدم أجواء متابعة هادئة نسبياً وهي مناسبة للأشخاص اللذين يبحثون عن أماكن مريحة بعيدًا عن الضجيج.

    التواصل مع مطعم one million moons

    يمكن التواصل مع مطعم one million moons في الرياض على:

  • رقم: 966563913926.
  • يمكن الاطلاع على عنوان مطعم one million moons  من هنا.

منطقة مشجعي كوكا كولا لمتابعة المباريات في الرياض

بتصميمٍ يجعل الحضور يعيش في صميم أجواء الملاعب، تم تجهيز منطقة مشجعي كوكاكولا لتحاكي شكل مدرجات الملاعب. وهي مناسبة للباحثين عن أجواء الحماس ومحبي حرارة التشجيع في المدرجات.

مطعم Balcony لمتابعة المباريات في الرياض

لا أحد سيرفض عيش تجربة متابعة مباريات كأس العالم وسط أجواء جنونية تشتعل بالحماس مع تناول أشهى المأكولات والاستمتاع بها. مطعم Balcony يقدم كل هذا وأكثر حيث يوفر فرصة تجربة كل ما ذكر برفقة العائلة لمن يرغبون بحضور المباريات برفقة عائلاتهم.

التواصل مع مطعم Balcony

يمكن التواصل مع مطعم Balcony على الرقم 996551363385 كما يمكن الاطلاع على عنوان مطعم Balcony من هنا.