عبارات عن اليوم الوطني الإماراتي 2/12، اليوم الوطني الاماراتي لعام 2022 يصادف الذكري الواحدة والخمسون على ذلك اليوم العظيم، الذي يكون في الثاني من سبتمبر المقبل 2022، ففي ذلك اليوم يحتفل الشعب الاماراتي والحكومة الاماراتية بالذكرى الاعظم لدولة الامارات التى تعود لذلك اليوم الذى وقع فيه حكام الامارات السبعة وشيوخها اتفاقية اتحاد الامارات، حيث أعلنوا في ذلك اليوم عن قيام دولة الامارات ويعتبر من أحد الاعياد الوطنية الرسمية التى تعم الدولة .

عبارات عن اليوم الوطني الإماراتي 2/12

من أحد الاعياد الوطنية الرسمية التى تعم كافة ارجاء البلاد  والتى فيها يتجدد الانتماء الى الامارات، ويصادف ذلك اليوم الثاني من ديسمبر من كل عام .

شاهد أيضا:  كلمات عن يوم الشهيد الإماراتي 30/11

  • عبارات عن اليوم الوطني الإماراتي 2/12

نقدم اليكم اجمل العبارات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022 الذى يعتبر من أهم الاعياد والمناسبات الوطنية :

العيد الوطني الإماراتي مناسبةٌ وطنية عزيزة، يحتفل فيها كلّ أبناء الإمارات، فهي وطنٌ تتجلّى فيه مكارم الحياة، ويفتخر أبناءه بانتمائهم إليه، فالإمارات هي العزّ والفخر كلّه.

اليوم الوطني الإماراتي يومٌ مهمٌّ ليرى أبناء الشعب العظيم تاريخ الأجداد والآباء الذين بذلوا التّضحيات والصمود وطردوا المحتل ووحدوا كلمتهم، لتون هذه الدولة العظيمة التي تتربّع اليوم على قمّة المجد والحضارة.

كل عامٍ والإمارات الحبيبة بألف خير بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي وعيد اتحاد الإمارات الذي يشهد على نضال وكفاح آبائنا، ونضال الشعب الإماراتي بمسيرةٍ حافلة بالعطاء والخير والنصر.