من هي زوجة روميو لحود، في الساعات  القلية الماضية تم التساؤل علي إحدى الشخصيات المشهورة ما بين العديد من الأفراد علي العديد من مواقع التواصل الاجتماعي  المتنوعة لأجل التعرف علي من هي زوجة روميو، وفي سياق الأسطر التالي سنتعرف علي من هي زوجة روميو المخرج ومصم البرامج، والذي يحمل الجنسية اللبنانية، ولذا سنتحدث علي العديد من المعلومات الهامة المتعلقة بمن هي وكم عمرها وغير ذلك .

من هي زوجة روميو لحود

علي حسب ما تم الإعلان علية بأن روميو لحود تزوج في حياته أول مرة السيدة ” ليليان بولان” وأنجب منها ابنتان وتوفت ما بعد ذلك، وما بعد وفاتها بمدة قد تزوج بالسيدة ” الكسندرا قطريب” ويعد السيد روميو من إحدى الشخصيات المعروفة، ولقد حقق الشهرة الكبيرة في مجال الأعمال الفنية والاستعراضية المتنوعة بدولة البنان والعديد من الدول العربية.

شاهد أيضاً:من هو المعز علي مهاجم منتخب قطر وما هي جنسيته

أبرز أعمال روميو لحود

لقد قدم الفنان روميو الكثير من الأعمال والمراجعات الفنية المتنوعة، والتي حقق الشهرة الكبيرة في مجال عملة ومن أحد أبرز تلك الأعمال:.

  • عرض الشلال في مهرجان بعلبك الدولي عام 1962.
  • وعتاب في مسرح فينيسيا عام 1967.
  • عرض فتاة الجبل بمسرح الاليزية عام 1978.
  • مراجعة لمهرجان بغداد في عام 1972.

وها هنا وصلنا لنهاية مقالنا وتحدثنا علي من هو روميو لحود و وأشهر أعماله الفنية المشهورة والكبيرة في مجال عملة، ومن هي زوجة روميو لحود الذي تزوج علي مرتين وذكرنا من هم زوجاته.