من هو منصور الضبعان ويكيبيديا,هو كاتب سعودي بارز في المملكة العربية السعودية, وله العديد من المؤلفات والكتب, واستغل الكاتب قضية الانفصال بين الممثلة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب ووجه إنتقاده للمرأة,  مما تسبب في ضجة إعلامية كبيرة بسبب الأزمة التي مرت بها عند انفصالها عنه, وعودته إليه بعقد قرآن جديد مرة ثانية, حيث قام بإنتقادها الكاتب منصور الضبعان, حيث سببت التغريدة التي نشرها الكاتب السعودي منصور الضبعان حول موضوع عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب .

من هو منصور الضبعان ويكيبيديا

منصور الضبعان هو كاتب سعودي انشهر اسمه في الفترة الأخيرة بعد أن انتقد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد إعلانها عودتها لزوجها السابق حسام حبيب, وقد علق منصور الضبعان بعد طرح السؤال عليه في أحد الحسابات لموقع التواصل الاجتماعي تويتر وهو :” ماذا تريد أن تقول لشيرين عبد الوهاب ؟ “, فغرد الضبعان رداً عليه: ” شكراً لإثباتك أن المرأة بلا عقل “, حيث أثار ذلك الرد ضجة كبيرة لرواد مواقع التواصل, مع انتقادات واسعة طلبت منه احترام الأمهات وجميع النساء حول العالم .

من هو منصور الضبعان ويكيبيديا

من هو منصور الضبعان ويكيبيديا

 

شاهد أيضاً: من هو لطفي المرايحي ويكيبيديا

 

  • السؤال: من هو منصور الضبعان ويكيبيديا ؟
  • الاجابة: الكاتب منصور الضبعان أحد الكتاب السعوديين والذي يعمل في جريدة الوطن السعودية, وهو أحد الشخصيات الإعلامية السعودية المشهورة إعلامياً في السعودية والوطن العربي, حيث عبر عن آرأه حول عودة شيرين عبد الوهاب علي زوجها السابق حسام حبيب.