من هو لطفي المرايحي ويكيبيديا، في الساعات القليلة الماضية تم الحديث بشكل كبير علي العديد من المواقع الإخبارية علي إحدى الشخصيات الامعة وهو ” لطفي المرايحي” الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي والجمهوري، ولقد تداول اسمه بشكل كبير عندما تم اتهامه من قبل المحامية وفاء الشاذلي بالوقوق وراء مقل مديرة  إذاعة الشباب ” عواطف حميدة سنة 2001، متحدثاً إن من يعرفها  عن قرب لا يمكن بأن يتأسف  إلا عن فقدان تونس امرأة مثلها، وها هنا بناءً علي ما تم الحديث علية، سنتعرف بشكل أوسع من هو” لطفي المرايحي ” عبر موقعنا ” المصدر” المميز.

من هو لطفي المرايحي ويكيبيديا

يعتبر ” محمد لطفي المرايحي .. حيدر” هو  سياسي وكاتب وطبيب تونس،  تولي منصب الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري، وأحد المتشحين للانتخابات الرئاسية التونسية المبكرة لعام 2019….وتاريخ ميلاده 16- نوفمبر – 1959مـــ “.

شاهد أيضاً من هو تامر الزناتي الحلاق

النشأة والمسيرة لطفي المرايحي

لقد ولد ” محمد المرايحي” في بحيرة بولاية القصرين، ومن بعدها نزح في عمر السنة إلي الوردية في العاصمة تونس،  ودرس الطب بكلية الطب في تونس وتخرج منها طبيباً بالأمراض الصدرية والرئوية والحساسية،  ولقد أسس حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري واصبح أمينه العام، بالإضافة إلا إنه شارك في انتخابات المجلس الوطني التأسيسي في عام 2011مــ علي دائرة القصرين وحصل علي نسبة من أصوات الجماهير ما يقارب 1.75% من الأصوات..

وها هنا وصلنا لنهاية مقالنا وتحدثنا علي من هو لطفي المرايحي ويكيبيديا الذي يعتبر من إحدى   الشخصيات التونسية المشهورة والمعروفة.