من هي ميلى بوبى براون, هي ممثلة وعارضة ازياء ايطالية ولدت في 19 فبراير عام2004, وحلت ضمن قائمة تايم100 لااكثر الشخصيات العالم تاثيرا, وتم تعيينها سفيرة  اليونيسيف للنوايا الحسنة, وبذلك تكون اصغر شخص يتولى هذا المنصب ,وبعدما قدمت سلسلة من الادوار الصغيرة على التلفزيون حازت على الاشادة لدورها”احد عشر” في مسلسل الخيال العلمي الدرامي الذي يذاع نتفلكس اشياء غريبة من 2016 حتى يومنا هذا.

من هي ميلى بوبى براون

حصلت براون في دورها اشياء غريبة على ترشيحها لجائزة برايم تايم ايمي لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي وأثنين من جائزة نقابة ممثلي الشاشة لجائزة الاداء المتميز لممثلة في مسلسل درامي . وتعتبر اصغر المرشحين لهذه الجائزة,حيث ظهرت لااول مرة في دور رئيسي من خلال يلم الوحش “جودزيلا يصارع كينج كونغ,وهذه الشخصية اعادت تمثيلها في التكملة جودزيلا ضد كونج (2021) ولعبت ايضا دور البطولى في فيلم الغموض 2020.

اقرأ المزيد:من هي بيسان اسماعيل اليوتيوبر السورية

 

من هي ميلى بوبى براون

تقدر ثروة الممثلة الابطالية بحوالي 3 ملايين دولار حيث تلقت عن كل حلقة من مسلسها30 الف دولار للحلقة الواحدة, وصنفت مجلة تايم ميلي بوبي كواحدة من اكثر المراهقين تاثيرا في عامي2017 و 2018, وفي عام 2018 صنفت مجلة challenge هوليوود النجمة براون بين افضل ثلاثين نجمة في هوليوود تحت سن التامنة عشرة.

وفي نهاية المقال قدمنا كل المعلومات عن الممثلة ميلي بوبي براون .