حفلات راس السنة 2019 في دبي , اماكن حفلات ليلة راس السنة 2019 الامارات

سُئل ديسمبر 29، 2018 بواسطة إجابتي

حفلات راس السنة 2019 في دبي , اماكن حفلات ليلة راس السنة 2019 الإمارات , جدول حفلات راس السنة 2019 بدبي ، اسعار حفلات راس السنة 2019 دبي ، نجـوم يستقبلون 2019 في الإمــارات.. ميريام وعمرو في أبوظبي وإليسا والمهنـدس بــدبي ، اماكن واسعار حفلات الفنانين ليلة راس السنة 2019.

سنتعرف في موضوعنا هذا على اماكن حفلات راس السنة 2019 في دبي من أجل تقديمه في موقعنا اجابتي في ظل البحث الكبير والمتزايد عليه في الفترة الحالية.

اماكن حفلات راس السنة 2019 في دبي

سنقدم لكم في قادم السطور أهم اماكن حفلات راس السنة 2019 في دبي والتي تحصلنا عليها وفق الإعلانات التي أطلقتها المطاعم المميزة والفنادق الجميلة في دبي وجاءت قائمة اماكن حفلات راس السنة 2019 في دبي على النحو التالي / 

  • مطعم رويال جالا حيث يقوم المطعم بتنظيم حفلة موسيقية وكذلك إطلاق الألعاب النارية والرسوم هي 3200 درهم للبالغين و2200 درهم للأطفال دون العشرين عاماً.
  • حفل شاطيء باراستي يحيي الحفل فيه الفنان الأمريكي سكوب والحجز فيه 180 درهم للشخص و210 الحجز المسبق
  • حفل دبي أوبرا 
  • مطعم زيرو جرافيتي
  • مطعم 5.Flair no.
  • مدينة جميرا
  • سوهو جاردن
  • جي بي ار بيتش

 

حفلات راس السنة 2019 في الإمارات

الفنان عمرو دياب اختار هذا العام دبي لإقامة حفل رأس السنة، حيثُ من المقرر أن يُقيمه بمُجمع دبي فستيفال سيتي، وتشاركه الحفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وتتراوح تذاكر الحفل ما بين 400 و1100 دولار.

وتحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة بدبي ويجمعها مع كل من الفنان العراقي ماجد المهندس والفنان اللبناني فارس كرم، ويُقام الحفل بفندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

كما ويُشارك الفنان اللبناني فارس كرم في حفل آخر مع مايا دياب في حفل سيقام في ليلة رأس السنة بمنتجع الحبتور جراند بدبي.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ستكُون ضيفة الإمارات في حفلات هذا العام، حيثُ من المُقرّر أن تحيي حفلين: أولهما في ليلة 30 ديسمبر الجاري بالقرية العالمية بدبي، وتذاكر الحفل ستكون من ضمن تكلفة دخول القرية والتي تبلغ 15 درهم أي (4 دولار)، حسب الصفحة الرسمية للحفل على “فيسبوك”، أمّا الحفل الثاني في ليلة رأس السنة بفندق روتانا بيتش بأبو ظبي، وتتراوح تذاكر الحَفل ما بين 400 و 1100 دولار.

أمّا الفنان العراقي كاظم الساهر فيحيي حفلًا مُشتركًا مع كل من الفنانة السورية شهد برمدا والفنانة المغربية أسماء لمنور، وذلك في ليلة رأس السنة بفندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
0 إجابة
...