في تصنيف معلومات عامة بواسطة

سبب منع ناي البرغوثي من دخول مصر وإلغاء حفلتها، هناك الكثير من نجوم الفن والغناء والتمثيل في فلسطين، حيث ان نجوم الفن والغناء الفلسطيني يقومون بتقديم لون محدد ومعين من الألوان الفنية والغنائية المختلف والمتميزة من خلال الأسلوب الوطني والديني والأخلاقي.

سبب منع ناي البرغوثي من دخول مصر وإلغاء حفلتها

سبب منع ناي البرغوثي من دخول مصر وإلغاء حفلتها، ناي البرغوثي هي أحد أشهر نجوم الفن والغناء الفلسطيني، حيث أنها قد قدمت الكثير من الأعمال الفنية المتميزة والناجحة خلال مسيرتها الفنية المتميزة التي لاتزال مستمرة إلى يومنا هذا بشكل خاص ومميز، كما أنها واحدة من النجمات الفلسطينيات اللواتي قد حققن شهرة واسعة وانتشارا كبيرا على الساحة الفنية العربية والعالمية.

  • سبب منع ناي البرغوثي من دخول مصر وإلغاء حفلتها ؟
  • الإجابة الصحيحة هي : فقد اعلنت ناي عبر صفحتها الشخصية عن تأجيل الحفلتين الذي كان مقرر ان يكون في دار اوبرا والمسرح الروماني بعد منعها من الدخول ، دون معرفة السبب.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة الصحيحة هي : فقد اعلنت ناي عبر صفحتها الشخصية عن تأجيل الحفلتين الذي كان مقرر ان يكون في دار اوبرا والمسرح الروماني بعد منعها من الدخول ، دون معرفة السبب.
مرحبا بك إلى موقع المصدر حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة

اسئلة متعلقة

...