في تصنيف معلومات عامة بواسطة

تفاصيل الإفراج المشروط عن حميدان التركي، يعتبر حميدان التركي على أنه واحد من المواطنين السعوديين الذين قد تم اعتقالهم من قبل السلطات في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن قضية المواطن السعودي المعتقل في أمريكا قد أثارت الرأي العام في السعودية.

تفاصيل الإفراج المشروط عن حميدان التركي

تفاصيل الإفراج المشروط عن حميدان والتي عي على النحو التالي :

  • قال التركي:” انتهت قبل قليل جلسة والدي حميدان التركي بقيادة ممثل لجنة الإفراج المشروط، والتي سمح لنا حضورها مرئيا ، كما حضرت الأستاذة أماني الرويس ممثلة لسفارة المملكة في واشنطن لدعم طلب الإفراج المشروط”.
  • وكذلك أضاف التركي عبر حسابه توتير:” بدأت مجريات الجلسة بإتاحة الفرصة لوالدي لطلب الإفراج وإقناع ممثل لجنة الإفراج المشروط والتي تحدث فيها والدي عن أثره الإيجابي داخل وخارج نطاق السجن، وأشار إلى إشادة إدارة السجن كونه سجينا مثاليا”.
  • وأضاف:” هذه المرة تحدث والدي بحرقه وهو يقاتل لحياته، وتطرق في حديثه عن إتمامه ثلاث أضعاف محكوميته، وأن كل سنة يُرفض فيها طلبه، ويحرم أبنائه من وجود والدهم في أهم مراحل حياتهم، وبكى والدي وهو يسرد لممثل الجنة تفاصيل احتفاله بزواج أختي نورة في زنزانته”.
  • وتابع:” ذكر ممثل لجنة الإفراج المشروط أنه بغض النظر عن نتيجة اللجنة فلا بد من الإشادة بتاريخ والدي الأخلاقي خلال الـ 16 عاما التي قضاها في السجن، وأثره الإيجابي على زملائه السجناء وعلى أبنائه، كما أبدى انبهاره بالدعم الفائق الذي يحضى به والدي من أبنائه ومن سفارة المملكة ومن مجتمعه”.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
قال التركي:” انتهت قبل قليل جلسة والدي حميدان التركي بقيادة ممثل لجنة الإفراج المشروط، والتي سمح لنا حضورها مرئيا ، كما حضرت الأستاذة أماني الرويس ممثلة لسفارة المملكة في واشنطن لدعم طلب الإفراج المشروط”.
وكذلك أضاف التركي عبر حسابه توتير:” بدأت مجريات الجلسة بإتاحة الفرصة لوالدي لطلب الإفراج وإقناع ممثل لجنة الإفراج المشروط والتي تحدث فيها والدي عن أثره الإيجابي داخل وخارج نطاق السجن، وأشار إلى إشادة إدارة السجن كونه سجينا مثاليا”.
وأضاف:” هذه المرة تحدث والدي بحرقه وهو يقاتل لحياته، وتطرق في حديثه عن إتمامه ثلاث أضعاف محكوميته، وأن كل سنة يُرفض فيها طلبه، ويحرم أبنائه من وجود والدهم في أهم مراحل حياتهم، وبكى والدي وهو يسرد لممثل الجنة تفاصيل احتفاله بزواج أختي نورة في زنزانته”.
وتابع:” ذكر ممثل لجنة الإفراج المشروط أنه بغض النظر عن نتيجة اللجنة فلا بد من الإشادة بتاريخ والدي الأخلاقي خلال الـ 16 عاما التي قضاها في السجن، وأثره الإيجابي على زملائه السجناء وعلى أبنائه، كما أبدى انبهاره بالدعم الفائق الذي يحضى به والدي من أبنائه ومن سفارة المملكة ومن مجتمعه”
مرحبا بك إلى موقع المصدر حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل مايو 8، 2019 في تصنيف عالم التقنية بواسطة مجهول
...