بواسطة

تغريدة بيلا حديد على انستقرام لن أسمح بنسيان فلسطين، تم مؤخراً بشكل واسع تداول التغريدة التي نشرتها عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل بيلا حديد، والتي أعلنت من خلال هذه التغريدة عن تضامنها الكامل مع شعب فلسطين، يذكر أن العارضة بيلا حديد كانت دائماً ما تضامن مع الشعب الفلسطيني على مواقع السوشال ميديا، وبعد أن نشرت تغريدة بيلا حديد على انستقرام التي تحدثت بها أنها لن تسمح بنسيان فلسطين.

تغريدة بيلا حديد على انستقرام لن أسمح بنسيان فلسطين

تعرضت بيلا حديد لحظر حسابها الفعال على منصة الانستقرام بسبب تضامنها مع الشعب الفلسطيني، وقد أوضحت لجمهورها أن ليست المرة الأولى التي تتعرض منشوراتها للحظر من على تطبيق الانستقرام، وتعتبر بيلا حديد من مشاهير العالم في مجال عرض الأزياء وتعتبر من الشخصيات النشطة على السوشال ميديا.

  • تغريدة بيلا حديد على انستقرام لن أسمح بنسيان فلسطين التي قالت فيها: «لن أسامح بنسيان فلسطين. كل يوم أتمنى أن أعود طفلة، حتى أتمكن من البدء في القتال من أجل فلسطين. لن أسمح لأحد أن ينسى فلسطين الجميلة أو شعبها الجميل».

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
تغريدة بيلا حديد على انستقرام لن أسمح بنسيان فلسطين
مرحبا بك إلى موقع المصدر حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة

اسئلة متعلقة

...