في تصنيف معلومات عامة بواسطة

الخياط الذي يحوك من قماش الصوف جُبّة . الجبّة هي العمامة على الرأس، تعد الخياطه من أقدم المهن التي رافقت الإنسان، حيث لجئ إليها في الكثير من الأحيان، فمن خلالها حاك اشكال مختلفة من الملابس، وارتداها وقام بتصديرها إلى دول وأماكن أخرى ، وتم استخدام الخياطة منذ العصور الحجرية، وقيل الخياطة والتعرف عليها تم الإعتماد على نسج الملابس عوضاً عن خياطتها، ومع تطور النسيج حظيت الخياطة بتطور كبير ، ومن هنا سوف نتناول إجابة سؤال الخياط الذي يحوك من قماش الصوف جُبّة . الجبّة هي العمامة على الرأس .

الخياط الذي يحوك من قماش الصوف جُبّة . الجبّة هي العمامة على الرأس .

تعد الخياطه عبارة عن مهنة هامة يتم فيها ربط الملابس أو الجلود أو الفرو أو المواد المرنة الأخرى ببعضها البعض، وتتم هذه العملية من خلال استخدام الإبرة ، ومع تطور الوقت تم ابتكار العديد من الآلات المتطورة لاستخدامها في الخياطة وإخراج قطع منسوجة بإتقان افضل مما كانت عليه سابقاً ، ومن خلال الخياطة يتم تحويل الكثير من الخيوط والأقمشة إلى أشكال جميلة ومتميزة ، ومن هنا سوف نتناول إجابة سؤال الخياط الذي يحوك من قماش الصوف جُبّة . الجبّة هي العمامة على الرأس.

  • الإجابة هي: خطأ.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
الخياط الذي يحوك من قماش الصوف جُبّة . الجبّة هي العمامة على الرأس .
خطأ.
مرحبا بك إلى موقع المصدر حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل مارس 20، 2020 في تصنيف معلومات عامة بواسطة Salma
...