في تصنيف معلومات عامة بواسطة

الحوار هو نوع من الحديث بين شخصين أو أكثر ، يتداولان فيه الكلام بينهما بطريقة ما، فلا يستأثر به أحدهما دون الآخر ، ويغلب غليه الهدوء والبعد عن الخصومة والتعصب، هذا السؤال تم تكرار البحث علية من قبل محركات البحث المتنوعة، ومن خلال الأسطر التالية من المقال التالي سنصل لحل السؤال المطروح هنا.

الحوار هو نوع من الحديث بين شخصين أو أكثر ، يتداولان فيه الكلام بينهما بطريقة ما، فلا يستأثر به أحدهما دون الآخر ، ويغلب غليه الهدوء والبعد عن الخصومة والتعصب:

إن " الحوار" هو عبارة علي نوع من الحديث بين شخصين أو أكثر، ويتداولان به الكلام بينهما بطريقة ما، فلا يستأثر به أحدهما دون الآخر، ويغلب علية الهدوء والبعد علي الخصومة والتعصب.

  • السؤال// الحوار هو نوع من الحديث بين شخصين أو أكثر ، يتداولان فيه الكلام بينهما بطريقة ما، فلا يستأثر به أحدهما دون الآخر ، ويغلب غليه الهدوء والبعد عن الخصومة والتعصب؟
  • الإجابة النموذجية لحل السؤال هي// " العبارة صحيحة".

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
الحوار هو نوع من الحديث بين شخصين أو أكثر ، يتداولان فيه الكلام بينهما بطريقة ما، فلا يستأثر به أحدهما دون الآخر ، ويغلب غليه الهدوء والبعد عن الخصومة والتعصب؟
مرحبا بك إلى موقع المصدر حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة

اسئلة متعلقة

1 إجابة
...