في تصنيف معلومات عامة بواسطة

كلمات عن النكبة الفلسطينية معبرة، لقد اهتم العديد من الكتاب والشعراء والحكماء من تسجيل وتدوين جملة من الكثير للكلمات الجميلة والرائعة والمثيرة والمأثرة وهي ما تحكي وتقص حكاية النكبة الفلسطينية والمأساة المؤلمة التي تعرض لها كافة  الشعب الفلسطيني حينها، وبالرغم من هذا بقيت تلك الكلمات خالدة بقلوب كل شخص ومواطن فلسطيني وما زال متواجد وتبني علية أجيال صامدة وقوية ومؤمنة بالانتصار.

  • السؤال// كلمات عن النكبة الفلسطينية معبرة؟

  • المعلومات حول حل السؤال هي//              

  1. يا جماهير الشعب الفلسطيني البطل المجاهد المكافح، يا أيها الصامدون علي أرضِ الآباء والأجداد، يا أيها اللاجئون الحالمون بالعودة، والمتمسكون بحقوقكم المقدسة، وأربعة وسبعون عاماً مضت وكأنها الزمن كلة.
  2. ولا تحزني يا فلسطيــن ولا تبكي، بدم رجالك ونسائك وأطفالك سوف نحررك ونطرد الغاضب ونظهر ترابك وسننزع التين والقمح من جديد بأرضك، وسنبذل الغالي والنفيس لنعود إليك، ثمانية وستون عاماً علي نكبة فلسطين والجرج لم يندمل، كي لا ننسي ولا ننسي ذكري النكبة، والنكبة ليست نكبة فلسطين وإنما نكبة عرب والشعب العربي من النكبة  للنكسة للنكبة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
كلمات عن النكبة الفلسطينية معبرة؟
مرحبا بك إلى موقع المصدر حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة

اسئلة متعلقة

...