في تصنيف معلومات عامة بواسطة

ما المقصود بالشباب، تعتبر مرحلة الشباب إنها المرحلة التابعة لمرحلة الطفولة، ويصل لها بالقوة والنشاط والحيوية، كونها تعد مرحلة من أهم مراحل الحياة التي يمر بها الأفراد، وحيث تبدأ شخصيته بالتبلور والتقدم والتطور من جميع النواحي ويمكنه اكتساب العديد من المعارف والمهارات وغيرها من الأمور المتعددة والمتنوعة،  وتلك المرحلة تسمي بمرحلة التطلع للمستقبل، ومن خلال الأسطر التالية من المقال التالي سوف نسلط الأضواء علي العديد من المعلومات المهمة المراد الوصول والتعرف عليها لأجل اكتساب المعرفة والخبرة العلمية المهمة.

ما المقصود بالشباب:

إن " مرحلة الشباب" تعتبر إنها المرحلة العمرية التي يمر بها الأفراد وهي ما تبدأ من مرحلة البلوغ وتكون من بين 15عاما  لحتي سن 40، كونها تعد من  أهم المراحل الفاصلة والمهمة بحياة الإنسان الذي يحقق من خلالها الكثير من الإنجازات المهمة.

  • السؤال// ما المقصود بالشباب؟
  • الإجابة الصحيحة لحل السؤال هي//  " إنها تعني المرحلة العمرية من حياة الإنسان وتعبر علي القوة والطاقة والحيوية والعطاء والطموح وتبدأ من عمر 15 عام".

2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما المقصود بالشباب:
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
ما المقصود بالشباب؟
مرحبا بك إلى موقع المصدر حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة

اسئلة متعلقة

...