في تصنيف حل المواد الدراسية بواسطة

أين أجد حاجتي في الزنتان، إن هناك الكثير من الدول في العالم منتشرة ومختلفة، وإن هناك أيضاً الكثير من الأماكن حول العالم جميلة جداً، وحيث تعتبر ليبيا هي من الدول العربية التي تتميز بثرائها وحضارتها، وليبيا هي التي تتميز بكثير من المميزات المختلفة والمتنوعة عن غيرها من باقي الدول،  وهي التي يزورها الكثير من الناس من مختلف أنحاء العالم.

أين أجد حاجتي في الزنتان:

وتعتبر مدينة "الزنتان" هي  التي تعتبر من إحدى مدن "ليبيا"، وهي التي تقع إحدى قمم الجبل الغربي، وهي التي تبعد "136" كيلو متر إلي الجنوب الغربي من  مدينة طرابلس، وهي التي يتمركز مكانها في وسط الجبل الغربي تقريباً.

السؤال التعليمي// أين أجد حاجتي في الزنتان؟

الإجابة الصحيحة// تتواجد " الزنتان" في المركز التجاري الكبير والسلام مول وهو في مدينة " الزنتان" وأيضاً هو الذي يتوفر فيه الكثير والعديد من المواد التجارية المطلوبة سواء كانت للبيت ولغيرها من ما يحتاجه الأفراد، والكثير والعديد من الأنواع والأصناف الغذائية، والصحية، ومواد تنظيف، وملابس، ومأكل.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة الصحيحة// تتواجد " الزنتان" في المركز التجاري الكبير والسلام مول وهو في مدينة " الزنتان" وأيضاً هو الذي يتوفر فيه الكثير والعديد من المواد التجارية المطلوبة سواء كانت للبيت ولغيرها من ما يحتاجه الأفراد، والكثير والعديد من الأنواع والأصناف الغذائية، والصحية، ومواد تنظيف، وملابس، ومأكل.
مرحبا بك إلى موقع المصدر حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
...