في تصنيف حل المواد الدراسية بواسطة

تصور إنك تقدمت لاجتياز مباراة عن طريق الانتقاء انشاء، من المعروف إن الحياة اليومية هي التي تستمر من خلالنا ونحن الذين نتعايش ونتأقلم فيها وفي الحياة، وما دام الإنسان يتنفس في هذه الحياة يجب علية  أن يخوض ألف وألف حرب جديدة لأجل تحقيق ما يريد الوصول إلية،  وإن الإنسان هو الذي يسعي إلي توفير أي عمل من الأعمال التي تناسبه ويعمل بها.

تصور إنك تقدمت لاجتياز مباراة عن طريق الانتقاء انشاء:

يعرف علي أن هناك بعد الطرق للالتحاق بإحدى المؤسسات العملية أو المالية أو التجارية، وايضاً لتوفير بعض احتياجاه المطلوبة لدية، وهناك الكثير من الأعمال والوظائف المختلفة، والمتنوعة التي انتشرت في الوقت الحالي.

 السؤال التعليمي// تصور إنك تقدمت لاجتياز مباراة عن طريق الانتقاء انشاء؟

الإجابة الصحيحة// ومن هذه الشروط ان يكتب الطلب الخطي للعمل والمباريات، ومنها أن يكتب موضوع الطلب بشكل واضح، وان يتم كتابة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، وأن يكون محتوي الطلب كاملاً وشاملاً، وأن يكتب كاملاً في الطلب.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة الصحيحة// ومن هذه الشروط ان يكتب الطلب الخطي للعمل والمباريات، ومنها أن يكتب موضوع الطلب بشكل واضح، وان يتم كتابة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، وأن يكون محتوي الطلب كاملاً وشاملاً، وأن يكتب كاملاً في الطلب.
مرحبا بك إلى موقع المصدر حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل مايو 5، 2019 بواسطة مجهول
1 إجابة
...