في تصنيف بحوث دراسية بواسطة

كيف أغري زوجي إذا كان زعلان بطريقة ذكية، تشعر الزوجة بالضيق والزعل عندما يزعل زوجها منها لأي سبب من الأسباب كان، وهذا السبب يجعل قلبها ملئ بالزعل والحزن والضيق، وهذا الأمر سوف يجعلها تسعي إلي إرضاء زوجها الكريم، ببعض الطرق والأساليب الراقية والناعمة والجميلة، فيجب علي الزوجة أن تجلس بالقرب منه والاعتذار لما حصل من المواقف التي أزعجته، ويجب أن يكون صوتها منخفض وناعم عند التحدث في هذا الوقت، ويفضل أن تكون عيناها في عينة بنظرات خاطفة وخفيفة، أو من الممكن أن تجعل عينها في الأرض عند الاعتذار ليدل علي احترامها وتقديرها لزوجها.

كيف أغري زوجي إذا كان زعلان بطريقة ذكية:

 ويفضل في وقت اعتذار الزوجة لزوجها عدم مراجعته فيما حصل من المواقف الذي أدي إلي إزعاجه، بل يجب فقط الاعتذار منه، وإن كانت تريد مراجعته فيما حصل أنصح في يوم غير اليوم الذي حصل الزعل فيما بينهما، بمعني أن يكون ثاني يوم أو ثالت يوم  ويجب أن يكون الزوج مزاجه هادئ، واُفضل عند قدومها للاعتذار أن تحضر كأس من القهوة أو شئي يحبه ومع بعض الورود، وأفضل قبل التحدث علي الموقف يجب أن تستأذن منة وان تأخذ بعض من الوقت الذي لدية ليكن الاحترام والتفاهم فيما بينهما.

السؤال// كيف أغري زوجي إذا كان زعلان بطريقة ذكية؟

الإجابة// يمكن إغراء زوجي بلبس أجمل وأرقي  لون مفضل لدي من البرفان والثياب، والاهتمام به وتدليله والتغزل والاشتياق ببعض الكلمات اللطيفة .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
الإجابة// يمكن إغراء زوجي بلبس أجمل وأرقي  لون مفضل لدي من البرفان والثياب، والاهتمام به وتدليله والتغزل والاشتياق ببعض الكلمات اللطيفة .
مرحبا بك إلى موقع المصدر حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل منذ 20 ساعات في تصنيف معلومات عامة بواسطة asmaaa
1 إجابة
...