ما على الذيب من طقاع النعجه

سُئل مارس 3 في تصنيف معاني ومفردات بواسطة Meeram
الامثال الشعبية السعودية تروي من تراث الشعب السعودي، لذا فإننا نقوم بالبحث بشكل دائم ومستمر عن كل ما هو جديد في تراث شعبنا، وفي الامثال الشعبية السعودية القديمة الكثير من العبر المستفادة والتي تروى عديدا من المواقف الهامة، ومن تلك الامثال هو المثل الشعبي السعودي القائل: "ما على الذيب من طقاع النعجة" والذي نقدم لكم من خلال هذه المقالة المميزة من مقالات موقع المصدر، ما يعنيه هذا المثل القديم، والذي يفيد الخبرة والتعلم، وفيما يلي من مقالتنا نرفق لكم توضيح ما يحمله هذا المثل من معنى.
ما على الذيب من طقاع النعجة.
ما على الذيب من طقاع النعجه، هو مثل شعبي سعودي يضرب في الاستهانة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...