سلم رواتب هيئة الغذاء والدواء

سُئل فبراير 28 في تصنيف الإسلام بواسطة Meeram
تم تداول هاشتاق سلم رواتب الغذاء والدواء اليوم الخميس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الكشف عن رسالة بريد الكتروني قامت ادارة الموارد البشرية بالهيئة في المملكة العربية السعودية بتعميمها بشكل خاطئ على منسوبيها، حيث انها تضمنت كشوفات برواتب جميع العاملين في الهيئة.
حيث ان هذا البريد الالكتروني قام بالكشف عن ارتفاع اجور موظفي وقيادات الهيئة، حيث انها تراوحت بين 50 ألف ريال و120 ألف ريال شهريا، فيما يتقاضى ما يقارب 50% من العاملين رواتب شهرية تتراوح بين 20 الف ريال و50 الف ريال.
وقامت الهيئة فيما بعد بالدخول على ايميلات الموظفين جهود ادارة الهيئة التي تهدف لمنع تسرب كشوفات الرواتب وتناقلها، حيث انها لم تكتفي بالطلب من الموظفين حذف الرسالة، بل دخلت الى ايميلاتهم وحذفتها من خانة الرسائل الواردة، والرسائل المحذوفة ايضا.
من جهتهم طالب موظفي الهيئة من الهيئات الرقابية بالتدخل لضبط عمليات التوظيف والتي وصفوها بالمحسوبية، وكذلك رفع المرتبات الى اعلى من محددات راتب الوظيفة المعين عليها
وبدورها قامت وسائل اعلام سعودية بالقول ان الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "النزاهة" قد تلقت بلاغات عن تجاوزات ادارية ومالية في هيئة الغذاء والدواء، والتي من المتوقع ان تتحرى عن صحة هذه البلاغات.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

2 إجابة
سُئل أبريل 7، 2019 في تصنيف عالم التقنية بواسطة سلم رواتب العسكريين
...