اي هذين الجبلين يقع في المملكة العربية السعودية ثقيف او النبي شعيب

سُئل نوفمبر 25، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة alaa hattab
عُدل نوفمبر 25، 2019 بواسطة alaa hattab

اي هذين الجبلين يقع في المملكة العربية السعودية ثقيف او النبي شعيب، سؤال تعليمي جديد يتحدث حول جبلي، ويذكر هذا السؤال للطلاب أي من الجبلين يقع في المملكة، وكانت المقارنة في السؤال بين جبلين ثقيف والنبي شعيب، ولكن في هذا المقال سنوضح لكم الاجابة النموذجية لسؤال اي هذين الجبلين يقع في المملكة العربية السعودية.

حل سؤال اي هذين الجبلين يقع في المملكة العربية السعودية ثقيف او النبي شعيب

الجبل الذي يقع في المملكة العربية السعودية هو جبل ثقيف حيث يقع في محافظة ميسان جنوب الطائف  في المملكة العربية السعودية وبالتحديد غرب شبه الجزيرة العربية، كما ويبلغ ارتفاع الجبل في المملكة تقريبا 3700 متر، حيث يعتبر واحد من اكبر واعلى قمم الجبال في العالم العربي.

المملكة العربية السعودية من اكبر دول منطقة الشرق الاوسط، حيث تبلغ مساحة المملكة تقريبا مليوني كيلو متر مربع، وساهم ذلك في تنوع تضاريس المملكة، ويوجد بها الكثير من الجبال والسهول والوديان وغيرها الكثير من التضاريس.

ساهمت المساحة الكبيرة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية بجعل السعودية من اهم دول المنطقة، حيث تتنوع المحاصيل الزراعية في السعودية بشكل كبير، فهي من اهم دول العالم في انتاج التمور، ولديها مزارع كبيرة، كما ويوجد في المملكة كميات كبيرة من حقول وابار النفط التي جعلت من اقتصاد البلاد اقوى اقتصاد في الشرق الاوسط.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
...