ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم 2022

سُئل نوفمبر 20، 2019 في تصنيف عشاق الرياضة بواسطة alaa hattab

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم 2022، تشارك المملكة العربية السعودية في تصفيات كاس العالم 2022 التي من المقرر ان تقام في قطر، بحيث تعتبر بطولة كاس العالم واحدة من اهم البطولات العالمية التي تشارك فيها العديد من المنتخبات العالمية بعد التصفيات التي تحدث، وتقام هذه البطولة كل اربعة سنوات مرة واحدة في بلد مختلف.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم 2022

تشارك المملكة العربية السعودية في تصفيات كاس العالم عام 2022 في قطر، حيث تشارك في المجموعة برفقة منتخب اوزبكيستان، ومنتخب فلسطين، ومنتخب اليمن وسنغافورة، ويقع المنتخب السعودي في الترتيب الثاني في هذه المجموعة، حيث خاض منتخب السعودية اربعة مباريات فاز في اثنتين وتعادل في مباراتين، ويقع في الترتيب الاول لهذه المجموعة المنتخب الاوزبكستاني.

يبلغ عدد نقاط المنتخب السعودي في هذه المجموعة 8 نقاط حيث فاز مرتين وحقق 6 نقاط وتعادل اثنتين ووصل الى 8 نقاط، وشارك المنتخب السعودي في نهائيات كاس العالم المرة السابقة، الا انها خرجت من المسابقة بعد خسارتها في العديد من المباريات.

عدد مشاركات المنتخب السعودي في كاس العالم

يعتبر المنتخب السعودي واحد من اهم المنتخبات العربية، حيث شارك في العديد من البطولات العالمية، وكان ابرز المشاركات في كاس، حيث حقق المنتخب السعودي كاس اسيا ثلاثة مرات، وشارك في كاس العالم خمسة مرات، ويلعب المنتخب السعودي بشكل قوي في المنافسات العالمية التي تجرى بين المنتخبات العالمية.

المنتخب السعودي حقق مجموعة كبيرة من الالقاب العالمية، والتي كان ابرزها بطولة كاس اسيا التي حققها 3 مرات، وشارك في العديد من البطولات العالمية.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...